الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقامة حفل تكريمي للدكتور نبيل ضميدي عميد كلية الهندسة الاسبق بالنجاح

نشر بتاريخ: 07/09/2011 ( آخر تحديث: 07/09/2011 الساعة: 06:22 )
نابلس-معا- اقامت جمعية اصدقاء المهندس الفلسطيني بالشراكة مع مركز التواصل الهندسي في جامعة النجاح والفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات في الجامعة ومجموعة التواصل الشبابي ، حفلا تكريميا لعميد كلية الهندسة الاسبق الدكتور نبيل ضميدي بمناسبة حصوله على سنة تفرغ علمي، واستقبال العميد الجديد للكلية الدكتور عبد الرحيم ابوصفا.

وجرى هذا الحفل في حرم كلية الهندسة في جامعة النجاح الوطنية، بحضور ا.د رامي حمد لله رئيس جامعة النجاح الوطنية وعميد الكلية الاسبق د.نبيل ضميدي وعميد الكلية الجديد د.عبد الرحيم ابوصفا ود.رياض عبد الكريم احد العمداء السابقين للكلية وحشد كبير من الهيئة التدريسية والطلبة من كلية الهندسة واعضاء ومتطوعي الجمعيات المنظمة للحفل

وابتدأ الحفل بالترحيب بحضور الشرف والحضور والسلام الوطني الفلسطيني من قبل م.محمد دويكات مدير مركز التواصل الهندسي الذي بدوره تولى عرافة الحفل. وجرى خلال الحفل عرض فيلمين قصيرين عن كلية الهندسة في الجامعة تم خلالهما عرض نشاطات الكلية ومناقشات مشاريع التخرج المميزة لطلبة الكلية.

وتحدث ا.د رامي حمد لله رئيس الجامعة عن مسيرة كلية الهندسة على مدار السنوات الماضية وعن حاجة السوق الاقليمي والدولي للعدد هائل من المهندسين ، ولفت الى الاقبال الكبير على كلية الهندسة من قبل الطلبة الجدد، وعزى ذلك الى الجهود التي بذلتها عمادة الكلية والهيئة التدريسية في كلية الهندسة شاكرا الدكتور نبيل ضميدي على عمله الدؤوب في الكلية.

وشكر الدكتور نبيل ضميدي عميد كلية الهندسة الاسبق منظمي هذا الحفل قائلا :" ان هذه لفتة كريمة بتنظيم هذا الحفل في بداية العام الدراسي الجديد وهي فرصة جيدة للالتقاء مع الزملاء اعضاء الهيئة التدريسية في كلية الهندسة ودعا الجميع الى الالتفاف الى جامعة النجاح باعتبارها الحضن الدائم للعملية التعليمية".

وتحدث ايضا د.عبد الرحيم ابو صفا عميد كلية الهندسة الجديد، موجها شكره للدكتور نبيل ضميدي ولادارة الجامعة على اهتمامها بكلية الهندسة بكافة اروقتها ومرافقها ، متمنيا مزيدا من التقدم والازدهار للكلية .

وداخل ايضا د.رياض عبد الكريم احد العمداء السابقين للكلية، موضحا عن المراحل التي مرت بها الكلية وتطورها من قاعات دراسية الى مؤسسة عريقة تضم كادرا اكاديميا مميزا وبرامج اكاديمية جديدة هي الاولى في فلسطين.

وتخلل الحفل كلمات قصيرة تحدث خلالها المهندس محمد الدنا رئيس جمعية اصدقاء المهندس الفلسطيني ، معربا عن شكره للدكتور الضميدي على الجهود التي بذلها خلال عمادته للكلية على مدار الست سنوات الماضية ، وقال بان الجمعية كانت على اكمل جهوزية لتنضم لذلك البيت الهندسي كلية الهندسة المؤسسة الهندسية الاولى، موجها الامتنان العظيم لراعي المسيرة التعليمية ا.د رامي حمد لله على مسيرة العطاء التعليمي والمهني في فلسطين.

وتقدم م.محمد الدنا الى الدكتور نبيل ضميدي بتبليغه امام الحضور بقرار مجلس ادارة جمعية اصدقاء المهندس الفلسطيني بمنحه العضوية الفخرية في الجمعية ، وقال ان الجمعية ترى في منح العضوية الفخرية للدكتور الضميدي رافدا وداعما معنويا ومهنيا لاهدافها ورسالتها .

وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع تقديرية من قبل جمعية اصدقاء المهندس ومركز التواصل الهندسي وجمعية مهندسي الكهرباء ومجموعة التواصل الشبابي وتم التقاط صورة جماعية تذكارية.