الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة نضال الطلبة تستقبل الطلبة الجدد بجامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 07/09/2011 ( آخر تحديث: 07/09/2011 الساعة: 11:53 )
رام الله- معا- قامت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بجامعة القدس المفتوحة، باستقبال الطلبة الجدد وبتوزيع الشهادات التقديرية والتهنئة لقبولهم بالجامعة وإنهائهم المرحلة الثانوية بنجاح، مؤكدة على أهمية العلم والنهوض بالعملية التعليمية لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية، وذلك بحضور الهيئة الإدارية للكتلة بالجامعة.

ورحب تركي برهم سكرتير الكتلة بالطلبة الجدد وحثهم على الاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي لأهمية العلم والتعليم كسلاح للنهوض بفلسطين ليكونوا من روافد المؤسسات التي تبني هذا الوطن، مؤكدا على أن الكتلة ستكون إلى جانبهم وتدافع عن قضاياهم النقابية والمطلية في كافة المجالات.

وأضاف برهم أن توحيد الحركة الطلابية وفق أسس ديمقراطية سيكون له أثرا كبيراً تجاه الطلبة والمسيرة التعليمية وما له من أثر كبير في سبيل توفير الجو التعليمي الهادف لرفع المستوى التعليمي وكذلك الرقي بالجامعة.

ودعا برهم الطلبة الجدد إلى استغلال حياتهم الجامعية للمشاركة في كل نشاط غير منهجي، حيث إن الفرصة لن تتكرر مرة أخرى، مؤكداً أن الجامعة ستكون أجمل فترة في حياة الطلبة، وطالبهم بمتابعة ما يتعلق بأمور تسجيلهم مع دائرة التسجيل والقبول، والاستفادة من الخبرة والمساعدة التي تقدمها كتلة نضال الطلبة وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة لهم في السنة الدراسية الأولى.

كما أشار برهم إلى الحقوق النقابية لطلبة الجامعة، وأهمية طرح مشاريع تخدم طلبة الجامعة، وتساهم في صقل شخصيتهم.