الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين في قلقيلية تتعهد باستمرار الاضراب حتى تحقيق مطلبهم الوحيد وهو صرف الرواتب

نشر بتاريخ: 22/10/2006 ( آخر تحديث: 22/10/2006 الساعة: 11:20 )
قلقيلية - معا - اصدرت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بقلقيلية، اليوم الاحد، بيانا تعهدت فيه انها ستصعد في الاضراب حتى تحقيق مطلبهم الذي خاض الموظفون الاضراب من اجله، وهو صرف الرواتب.

واتهم البيان الحكومة الفلسطينية "بممارسة سياسة الاهمال والتجاهل وعدم التعاطي مع مطالب الموظفين المشروعة وان الحكومة تقول مالا تفعل" .

وحذر البيان من الاستمرار فيما وصفته"سياسة اللامبالاة والاهمال وعدم تلبية مطالب مئات آلاف الموظفين الذين يعانون من ضائقة مالية كبيرة ", مشيرا البيان ان الموظفين عاجزين عن توفير الحد الأدنى من متطلبات العيد لأولادهم وعائلاتهم , مما سلب الفرحة والابتسامة من عيون وعن شفاه أطفالهم 0

واعتبر البيان ما تم صرفه من قبل الاتحاد الأوروبي من سلفة لعدد ضئيل من الموظفين قبل يومين , لا تلبي حاجات الموظفين الذين أصبحوا تحت خط الفقر , ولا تمكنهم من شراء حاجياتهم للعيد وإنما ستزيد همومهم ومعاناتهم .

وطالب البيان كافة المواطنين والجماهير بالوقوف إلى جانب الموظفين في محنتهم هذه , ودعمهم ومساندتهم من خلال الخروج في مظاهرات ومسيرات تطالب بإيجاد حل لهذه الأزمة , ودفع رواتب الموظفين دون تجزئة , وتقديم الخدمات اليومية لملايين المواطنين في كافة أنحاء الوطن .

واكد البيان :"أنه لا عودة ولا تراجع عن الإضراب , قبل الاستجابة إلى مطلبنا الوحيد وهو صرف الرواتب كاملة ودون تجزئة , كما نؤكد مجددا أن التصعيد العنيف قادم بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك".