الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

بيت لحم- 4 فصائل تتفق على بدء الفعاليات لدعم استحقاق ايلول

نشر بتاريخ: 07/09/2011 ( آخر تحديث: 07/09/2011 الساعة: 13:00 )
بيت لحم-معا- عقدت أربعة فصائل هي جبهة النضال الشعبي الفلسطينية ،حزب الشعب الفلسطيني، جبهة التحرير الفلسطينية، جبهة التحرير العربية في قرية حوسان اجتماعاً لها في مجلس قروي حوسان بحضور رئيس المجلس حيث تناول الاجتماع آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية على صعيد توجه الفلسطينيين للأمم المتحدة.

وقد اجمع المجتمعون على البدء بالفعاليات والنشاطات في الريف الغربي والبدء بحشد الجماهير لهذه الفعاليات بحراك شعبي داعم لهذا الاستحقاق باعتباره استحقاقا وطنيا يخص الشعب الفلسطيني ككل في مواجهة سياسات وإجراءات الاحتلال.

وتم الاتفاق على دعوة الأمناء العامين لهذه الفصائل في ندوة عامة ودعوة جميع المؤسسات والجماهير ورفع الأعلام الفلسطينية على كل منزل وتزيين الشوارع بالعلم الفلسطيني ومشاركة الأطفال بإطلاق بالونات بلون العلم وسيكون يوم الاثنين القادم 12/9/2011 الساعة الخامسة مساءً الحضور في ساحة المدرسة.

من جهة أخرى ندد المجتمعون ما يقوم به المستوطنون من حرق المساجد وتدمير البنية التحتية والممتلكات وخلع اشجار الزيتون وفتح مياه العادمة على المزروعات حيث طالبوا العالم بتحمل مسؤلياته اتجاه الشعب الفلسطيني ووضع حد لهذه "العربدة".

وفي نهاية الاجتماع اتفق المجتمعون على التواصل بينهم لدعم ومشاركة الجماهير حتى نيل حقوق الشعب الفلسطيني.