الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السباحة يجتمع برام الله ويتخذ العديد من القرارات

نشر بتاريخ: 07/09/2011 ( آخر تحديث: 07/09/2011 الساعة: 14:52 )
رام الله- معا- عقد مجلس مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية اجتماعا له يوم الاثنين برام الله بحضور فواز زلوم وامجد كيوان ود. جورج نصار ورائد ميلاد وغياب بعذر رسمي فاروق ضراغمة واماني عورتاني.

وبدأت الجلسة بقراءة الفاتحة والترحم على الزميل المرحوم جميل الهشلمون كما تم طرح ومناقشة المواضيع التالية:
* تم اقرار اقامة بطولة فلسطين الثالثة عشرة للسباحة على مسبح سرية رام الله الاولى على ان يكون يوم الجمعة الموافق 14/10/2011 ولكلا الجنسين، وقد تم تكليف الدكتور جورج نصار بالتنسيق مع السيد ضراغمة رئيس لجنة المسابقات بوضع البرنامج المطلوب للبطولة.

كما تم تكليف فواز زلوم رئيس الاتحاد بمخاطبة اللجنة الاولمبية للمساعدة في توفير حبال حارات السباق وكذلك تكليف رائد ميلاد امين السر بصياغة بطاقات الدعوة للاندية والعمل على توفير الرعاية المالية للبطولة.

* تم اقرار شراء ماكنة لاصدار بطاقات ممغنطة استخدام الاتحاد لاصدار بطاقات المشاركين في المسابقات، وكذلك المنفذين والحكام ومعلمي السباحة وذلك بصورة عاجلة.

* بطولة قطر: تم تكليف رائد ميلاد والدكتور نصار باجراء السباق اللازم لعدد عشرة سباحين وعشرة سباحات من اصحاب الارقام المتقدمة في السباقات المحلية، وذلك يوم الاربعاء الموافق 7/9/2011 ليتم اختيار اصحاب الارقام الافضل وترشيحهم للمشاركة في البطولة المذكورة.

* اعتماد اللجنة المالية: تم الاتفاق بأن يقوم فواز زلوم بالتنسيق مع الاخوة في اللجنة الاولمبية ليتم اعتماد تواقيع اعضاء اللجنة المالية في البنوك والمعاملات المالية وهم: اماني عورتاني، فواز زلوم، امجد كيوان.

* تم تكليف امين السر بالتنسيق مع الاخوة في اللجنة الاولمبية لمراجعة الزميلين رئيس الاتحاد السابق ابراهيم الطويل وناصر التوتانجي بتسليم ما لديهم من عهدة سابقة للاتحاد، وكذلك الاختام.

* كما كلف ميلاد بمخاطبة رئيس لجنة الحكام المركزية نعيم السويطي للتنسيق لبطولة فلسطين الثالثة عشرة للسباحة المزمع اقامتها بتاريخ 14/10/2011.