الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل توقع على احالة خمسة عطاءات للمركز الكوري الفلسطيني

نشر بتاريخ: 07/09/2011 ( آخر تحديث: 07/09/2011 الساعة: 16:38 )
الخليل-معا- وقع خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل على احالة خمسة عطاءات توريد للاجهزة و الاثاث والمعدات الخاصة بالمركز الكوري الفلسطيني الدولي للشباب والذي تم الانتهاء من تشييده قبل عدة اشهر بتكلفة اجمالية تصل الى 6.5 مليون دولار قدمت من الحكومة الكورية عبر الوكالة الكورية للتنمية والتعاون الدولي "KOICA " ومن خلال وزارة التربية والتعليم وزارة التحطيط .

وشملت عقود العطاءات توريد الاجهزة المكتبية و الاجهزة الكهربائية ونظم المعلومات والاجهزة الرياضية والاجهزة الموسيقية بالاضافة لحافلة خاصة بنشاطات المركز تم توقيعها مع ثلاث شركات فلسطينة محلية مختلفة بحضور ممثل الوكالة الكورية في الاراضي الفلسطينية "سن باك لي ".

|144295|وقال العسيلي: اننا على مسافة قصير من اعلان انطلاق نشاطات شبابية مميزة ضمن قالب واطار جديد وفرت له كل الامكانيات والبنية التحتية الملائمة للابداع والتميز للفئة التي تشكل الغالبية العظمى من الشعب الفلسطيني ولمن هم بامس الحاجة لاطلاق العنان لقدراتهم وطاقاتهم للابداع والانجاز و صقل مواهبهم للاستعداد للمراحل القادمة التي ينطوي عليها استلامهم لزمام المبادرة والقيادة للدولة ومؤسساتها".

واضاف العسيلي، اننا في مدينة الخليل نشعر بالفخر والاعتزاز بما تم تحقيقه على الارض من مراكز رياضية وثقافية وشبابية خلقت حالة من الحراك الثقافي والرياضي والشبابي كنا بأمس الحاجة له اظهر بوضوح قدرات ابناء البلد وابناء فلسطين على التطور والتميز اذا ما اتيحت لهم الفرصة ووفرت لهم الإمكانيات المطلوبة".

ودعا العسيلي المواطنين لانتظار الحدث الابرز في فلسطين المتمثل في افتتاح المركز الكوري الفلسطيني الدولي الاول من نوعه في الاراضي الفلسطينية خلال الاسابيع القادمة واطلاق جملة من النشطات القادرة على تحريك الطاقات وتحفيز المكنونات.

والجدير بالذكر ان المركز الكوري الفلسطيني يجمع مرافق ثقافية واعلامية شبابية وصالة رياضة مغلق ومسرح مجهز بكامل الاجهزة يتسع لما يقارب اربع مائة مقعد و مختبرات للكمبيوتر وقاعات و ساحات لنشاطات ما بعد المدرسة والغير منهجية و قاعات متعددة الأغراض. هذا بالاضافة للحديقة و الألعاب الترفيهية الخارجية والمسرح الخارجي

ويشار الى ان المشروع يشمل مدرسة نموذجة تم افتتاحها بداية العام الجاري.