السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولات تفقدية على مركبات توزيع الغاز المنزلي في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 07/09/2011 ( آخر تحديث: 07/09/2011 الساعة: 17:22 )
جنين- معا- نفذت مديرية دفاع مدني محافظة جنين ممثلة بإدارة الوقاية والسلامة اليوم عدة جولات ميدانية وتفقدية على مركبات نقل الغاز.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والانسانية في الدفاع المدني ان طواقم الوقاية والسلامة العامة قد قامت اليوم بالكشف الميداني على مركبات نقل اسطوانات الغاز المنزلي و فحص إشتراط ومتطلبات الوقاية فيها والوقوف على مدى جاهزية تطبيق الشروط واعلام اصحاب المركبات بالشروط الواجب توفرها بمركباتهم من اجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة وممتلكاتهم.

من جهته شدد الملازم احمد جبالي مسؤول الطاقم على اصحاب مركبات نقل الغاز المنزلي على ضرورة عدم استخدام الاسطوانات الزراعيه لما تشكله من خطر على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

وفي سياق متصل اجتمع اليوم مدير إدارة الوقاية والسلامة العامة في دفاع مدني محافظة جنين الملازم اول يحيى كعبيه والملازم اول مهندسه لمى عطيه مسؤولة قسم محطات المحروقات والغاز مع رئيس النيابه السيد ثائر زهير خليل حيث تم النقاش حول المشاكل والعقبات التي تواجه ادارة الوقاية والسلامة في المحافظه بخصوص عدم تطبيق اجراءات السلامه العامه في بعض المحلات والمنشآت التجاريه والصناعيه في المحافظة.

وذكرت الملازم اول عطيه المخاطر الناتجه عن عدم توفير اجراءات السلامه العامه في محطات المحروقات والغاز وشددت الى ضرورة توفير الاجراءات من اجل سلامة المواطنين وحفاظاً على ممتلكاتهم.

من جهته اكد النائب العام السيد ثائر خليل على ضرورة تطبيق شروط السلامه العامه في كافة المرافق مؤكداً على انه سيقوم بتوفير نماذج ضبط واغلاق لاصحاب المحلات والمنشآت المتخلفين عن توفير اجراءات السلامه العامه، وفي الختام اشاد النائب العام بدور الدفاع المدني في تقديم الخدمة للمواطنين وعلى حرصه على صون ممتلكات المواطنين والمحافظة على سلامتهم.