الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إقليم سلفيت يناقش الترتيبات لاستحقاق أيلول

نشر بتاريخ: 08/09/2011 ( آخر تحديث: 08/09/2011 الساعة: 13:03 )
سلفيت- معا- ترأس عبد الستار عواد أمين سر الإقليم جلسه طارئة للجنة الإقليم اليوم وبحضور بلال عزريل عضو المجلس الثوري للحركة لمناقشة الترتيبات والفعاليات الداعمة للقيادة الفلسطينية في توجهها للأمم المتحدة.

وأكد عواد ان حركة فتح في محافظة سلفيت بكافة أطرها وكادرها ومناصريها ستخرج يوم 21/9/2011 من كافه بلدات وقري المحافظة إلى مقر التجمع في ساحة مدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا لتشارك في المسيرة التي ستجوب شوارع المدنية والتي ستنتهي بمهرجان خطابي في ساحة المحافظة، وسيتواجد كادر الحركة في ساحة العامة في البلدة القديمة لمدينة سلفيت الساعة السادسة من مساء يوم 23/9/2011 لحضور كلمة الرئيس عبر شاشات العرض.

واضاف عواد ان جماهير محافظة سلفيت كما تعودنا عليها هي وفيه للقضية الفلسطينية وللقيادة وأثبتت عبر كل التجارب وفي كافه المحطات النضالية على انها حريصة على دعم القيادة السياسية،وستكون وفيه لفلسطينية في 21/9/2010 وستعمل جماهير محافظة الزيتون رسالة مفادها ... دعم فخامة الرئيس أبو مازن والقيادة في الحراك الدبلوماسي الذي سيتوج بقيام دولة فلسطين، وسيزول جدار الفصل العنصري وستزول المستوطنات الغير شرعية وستزول الحواجز وسينعم أطفالنا بالأمن وسيشارك الشباب الفلسطيني في بناء مؤسسات الدولة ... وسيرى خيرة أبناء الوطن من الأسرى الحرية ... وسنحمى دموع الأمهات التي فقدت اعز أبناء الوطن شهداء ... وسنصلي في القدس عامه الدولة الفلسطينية ... وسيكون لنا الحق في الماء والأرض والسماء.

من جهته، قال عزريل ان توجه القيادة إلى الأمم المتحدة هو خيار استراتيجي رغم كل المعيقات والهوس الإسرائيلي، وستحدد المرجعيات للمفاوضات وسيتم حصار أي إجراء إسرائيلي أحادي الجانب، وان جماهير شعبنا تثق بالقيادة الفلسطينية وبأدائها وبإدارتها للعملية الدبلوماسية.

وقال عمر السلخي منسق لجنة الإعلام في الإقليم ان قيادة الإقليم سترتب اجتماع مركزي لكادر الحركة وبحضور عدد من أعضاء اللجنة المركزية والثوري وكادر المرأة والشبيبة بهدف الترتيب والدعم والتواصل وحشد اكبر ممكن من أبناء الحركة ومناصريها في المسيرة المركزية.