الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهباش خلال توزيعه 2000 حقيبة مدرسية يعلن إطلاق حملة الجسد الواحد

نشر بتاريخ: 08/09/2011 ( آخر تحديث: 08/09/2011 الساعة: 13:16 )
رام الله- معا- قام وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش بتسليم 2000 حقيبة مدرسية لمدراء مدارس محافظة رام الله والبيرة بحضور ممثلين عن محافظة رام الله والبيره وقادة الأجهزة الأمنية.

واكد الهباش أن هذه الحملة هي جزء من حملة الجسد الواحد التي تم اطلاقها في شهر رمضان المبارك من أجل تقوية أواصر المجتمع الفلسطيني الذي يعيش ظروف صعبة تحتاج من الجميع الى التضافر والتعاون خاصة فئات الطلاب المحتاجين الذين هم رواد الدولة الفلسطينية القادمة.

واشار الهباش أنه سيتم خلال الايام القادمة اطلاق مشروع رعاية الطالب الفقير والذي سيمتد منذ المرحلة الإبتدائية وحتى المرحلة الجامعية استكمالا لحملة الجسد الواحد.

وبين الهباش ان حملة الجسد الواحد تاتي في سياق دعم صمود شعبنا في ظل الظروف الصعبه التي تفرض عليه نتيجة مطالبته بحقوقه الوطنية والسياسية من خلال توجهه الى الامم المتحدة في ايلول الجاري مؤكدا وقوفنا جميعا خلف القيادة بهذا الخيار وأن الشعب الفلسطيني سيبقى صامدا في وجه جميع الضغوط التي يتعرض لها.

ودعا الهباش جميع فئات الشعب الفلسطيني الى المساهمة في تحقيق قيم التكافل الإيماني الأخوي من أجل الصمود في وجه التحديات لنيل حقوقنا المشروعة.

وفي نهاية كلمته شكر الهباش المحسنين الذين ساهمو بانجاح هذه الحملة من اجل رسم البسمة على شفاه اطفالنا مشددا أن نجاح هذه الحملة هو دليل على أن الفلسطيننين قادرون على تحدى كل الصعاب.