الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيتي سعادة: كأس الدولة لسباق السيدات تلحمي

نشر بتاريخ: 08/09/2011 ( آخر تحديث: 08/09/2011 الساعة: 21:12 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- يواصل المتسابقون والمتسابقات استعداداتهم للجولة الخامسة من سباقات السرعة للسيارات للموسم 2011، التي ستنطلق يوم غدا الجمعة، والتي أطلق عليها اتحاد اللعبة اسم "الدولة" وتحمل شعار "استحقاق أيلول"، وتأتي دعما للقيادة الفلسطينية ومواقفها الثابتة تجاه الثوابت الوطنية والمساهمة في مشروع التوجه إلى الأمم المتحدة من اجل نيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وتعد البطلة بيتي سعادة إحدى أفضل المتسابقات على مستوى الوطن، والتي أكدت استعداداتها للجولة، من خلال التدريبات المستمرة والتعديلات التي اجرتها على سيارتها.

وتشارك المتسابقة التلحمية بيتي سعادة على متن سيارة من نوع جولف GTI، وقد أكدت انها أجرت العديد من التعديلات الميكانيكية على السيارة والتي بدورها تساعد في زيادة قدرة التحمل وبالإضافة الى زيادة السرعة.

وشددت سعادة على ان كأس الجولة الخامسة للسيدات لن يخرج من مدينة بيت لحم، مؤكدة انها ستبذل قصارى جهدها لنيل الكأس الذي بدوره سيؤهلها للتتويج بكأس فلسطين مع الجولة السادسة والأخيرة التي ستقام في مدينة أريحا.

ولفتت سعادة ان المنافسة لن تكون سهلة مع باقي زميلاتها لكنها متفائلة كثيرا خلال هذه الجولة، متمنية اشتراك اكبر عدد من المتسابقات خلال الجولة الاخيرة الذي بدورة يضيف نوعا من المنافسة ويعطي نكهة خاصة للسباق.

وقدمت سعادة جزيل شكرها الى رئيس اتحاد السيارات خالد قدورة على الجهد الذي يبذله في سبيل تطوير اللعبة ونشرها في كافة ارجاء الوطن، معربة عن سعادتها لاشتراك متسابقة من الجولان خلال هذه الجولة بالاضافة الى قدوم وفد من الاردن برئاسة عامر البشير نائب الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات.

وتتعادل بيتي سعادة بترتيب المركز الاول مع مرح زحالقة برصيد 36 نقطة.

يشار الى ان السباق سينطلق يوم غدا الجمعة عند الساعة التاسعة صباحا على مهبط الرئاسة في مدينة بيت لحم، بمشاركة اكثر من 50 متسابق ومتسابقة.

|134761|

|134819|