السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة تهنئ الشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر وتؤكد أن فجر الحرية للأسرى بات وشيكاً

نشر بتاريخ: 22/10/2006 ( آخر تحديث: 22/10/2006 الساعة: 17:58 )
بيت لحم -معا- هنأت لجان المقاومة الشعبية، وجناحها العسكري الوية الناصر صلاح الدين الشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر وتؤكد أن فجر الحرية للأسرى بات وشيكاً .

وقالت في بيان وصل "معا" نسخة منه:" إننا في لجان المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين نتقدم بأحر التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك ونخص بالتهنئة الخالصة أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وإلى أبناء امتنا العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها، سائلين الله تعالى أن يعيده علينا وعليكم وقد تحررت أرضنا الفلسطينية". .

كما وجهت لجان المقاومة التهنئة إلى أهالي الشهداء الذين يفتقدون أبنائهم بهذه المناسبة سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان قائلة :" إلى معتقلينا ومعتقلاتنا الأبطال إن فجر الحرية لكم أصبح وشيكاً بإذن الله تعالى وأن المقاومة لن يرف لها جفن حتى نراكم جميعاً بين أهلكم وأحبتكم" .

واضافت في بيانها :"لقد جاء هذا العيد وقد فقدنا قادة لنا أناروا دربنا وطريقنا لاستكمال مشروع التحرير والجهاد في سبيل الله لقد فقدنا أميننا العام الشيخ المجاهد القائد / جمال عطايا أبو سمهدانة " أبو عطايا " و قائد جناحنا العسكري الشهيد القائد المجاهد العبد يوسف القوقا " أبو يوسف " ولا زالت مسيرة الجهاد والمقاومة مستمرة بحول الله وقوته" .

وجددت لجان المقاومة وجناحها العسكري العهد بان تستمر في المقاومة وان تقف امام كل المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقضيته -على حد وصفها.