الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال: اعتقال الاحتلال للمناضلين لن يكسر إرادة شعبنا

نشر بتاريخ: 08/09/2011 ( آخر تحديث: 08/09/2011 الساعة: 16:15 )
غزة- معا- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إن اعتقال الاحتلال الإسرائيلي للمناضلين لن ينال من صمود الشعب الفلسطيني، ولن يكسر إرادته، ولن يثنيه عن مواصلة نضاله حتى تحقيق الأهداف الوطنية في العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وندد أنور جمعة الناطق الإعلامي لجبهة النضال في بيان وصل "معا" نسخة منه باعتقال الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس لعضو مكتبها السياسي وعضو المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية عوني أبو غوش.

وقال:إن هذا الاعتقال يأتي في سياق الجرائم المستمرة التي يرتكبها الاحتلال وحربة المتواصلة على شعبنا بهدف تركيعه وابتزازه سياسياً وثنيه عن نضاله الوطني وتمسكه بأرضه وحقوقه الوطنية الثابتة والمشروعة".

وشدد جمعة أن تصعيد الحكومة الإسرائيلية لإجراءاتها ضد الشعب الفلسطيني يستهدف جره لردات فعل غير مدروسة لاتخاذها ذريعة للعودة للمواجهة المسلحة لإفشال جهود القيادة الفلسطينية في التوجه إلى الأمم المتحدة لانتزاع الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية كدولة كاملة العضوية في المنظمة الدولية.

وحملت الجبهة الحكومة الإسرائيلية كامل المسؤولية عن نتائج تصعيد عدوانها مطالبة بالإفراج الفوري عن عضو مكتبها السياسي عوني أبو غوش وكل الأسرى من سجون الاحتلال.