الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطبيب عرفات الديسي يعالج نجوم الكرة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 08/09/2011 ( آخر تحديث: 08/09/2011 الساعة: 21:42 )
عمان- معا- سليم حمدان- أجرى البروفيسور العالمي المتخصص في علاج إصابات الركبة، الدكتور عرفات الديسي عملية جراحية لقائدة منتخب فلسطين النسوي لكرة القدم غدير اللدعة، نجمة فريق سرية رام الله، وعملية جراحية أخرى للاعب مركز شباب طولكرم مصطفى البنا ، وذلك في مستشفى الأردن بالعاصمة الأردنية ، لإزالة مجموعة من الغضاريف والأربطة المصابة منذ فترة دون أن يتم علاجها ، حيث تطلب ذلك جهداً منه على مستوى متقدم جداً عالمياً.

وقال د.الديسي بأن كل منهما يحتاج الى فترة من العلاج الطبيعي التأهيلي اللازم لعودتهما الى الملاعب ومزاولة كرة القدم مرة أخرى بمستوى رفيع ، حيث تحتاج غدير الى مدة شهرين فيما سيمكث مصطفى مدة لا تقل عن ستة شهور بعيداً عن معترك المشاركة في المباريات.

وكان الرئيس محمود عباس قد إلتقى د.الديسي أثناء زيارته الأخيرة بمناسبة عيد الفطر السعيد الى عمان، حيث أبدى الطبيب العالمي البارع كامل إستعداده لزيارة فلسطين بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية، لوضع إطار طبي عام يهدف الى علاج اللاعبين الفلسطينيين فور تعرض أحدهم الى الإصابة لا قدّر الله.

وقد أبدى الرئيس إعجابه ببراعة د.الديسي وبجهوده ونجاحاته التي أنقذت عدداً من نجوم الكرة العرب والأجانب من الإعتزال المبكر ، كما شكره على حُسن تعاونه المستقبلي ورحب به في فلسطين لأداء مهمته الإنسانية الهامة في المجال الرياضي.

|144453*مصطفى البنا يتوسط الكادر المعاون للدكتور عرفات الديسي|
|144452*غدير اللدعة .. بعد إجراء العملية لركبتها المصابة|