الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغاء مشاركة فرق الاكاديمية في حفل افتتاح ملعب الجمعية الخيرية

نشر بتاريخ: 09/09/2011 ( آخر تحديث: 09/09/2011 الساعة: 11:46 )
بيت لحم - معا - من عدنان الصرعاوي - بعد إلاتفاق الذي تم بين اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية والتي تتخذ من مدينة بيت ساحور مقرلها مع إدارة الجمعية الاسلامية بيت ساحور من أجل مشاركة فرقها الرياضية للذكور والإناث من صغار اللاعبين واللاعبات في حفل افتتاح ملعب الجمعية الاسلامية بيت ساحور المعشب ، جاء الالغاء قبل الموعد بساعات .

وقد تذمرت ادارة الاكاديمية من هذا الاجراء علما بأن إدارة اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية كانت قد إتفقت مع الجمعية الاسلامية قبل أشهر بأن اكاديمية القدس سيكون لها دور في حفل افتتاح الملعب و من حق اطفال وزهرات الاكاديمية ان يشاركوا في هذا الحفل .

وعند مراجعتنا لادارة الجمعية الاسلامية طلب منا مراجعة البلدية حيث فوجئنا بأن البلدية قد شكلت فرق من بيت ساحور بدلاً من أطفال وزهرات أكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية .

لذا نحن في اكاديمية القدس الرياضية الفلسطسينية نضع هذ االامر امام المسؤولين والشخصيات الاعتبارية والرياضية على مستوى الوطن ، ونناشد اللواء جبريل الرجوب التدخل من أجل حل هذه الاشكالية مع من أعد برنامج حفل افتتاح ملعب الجمعية الاسلامية بيت ساحور مع شكرنا وتقديرنا في اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية بالتقدم والازدهار للرياضة الفلسطينية وخاصة بعد تولي اللواء جبريل الرجوب قيادة الحركة الرياضية الفلسطينية .