الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العداء الفلسطيني غسان الكردي من لبنان أحلم أن أُمثل فلسطين

نشر بتاريخ: 09/09/2011 ( آخر تحديث: 09/09/2011 الساعة: 12:34 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - أكد العداء الفلسطيني غسان الكردي أحد فسطيني وأبطال الشتات الفلسطيني في العاصمة اللبنانية بيروت أنه يحلم أن يكون ممثلاً لفلسطيني وسفيراً لها بشرف عظيم في كافة المحافل الدولية والعربية كونه من المتسابقين والعدائيين الذين يملكون مفاتيح النجاح وتحقيق الإنجازات والأرقام كما حققها سابقا في ماراثونات بيروت ودول عربية أخرى .

واكد الكردي أنه قادر على أن يحصد الذهب والفضة والبرونز , لكنه لا يملك الإمكانات اللازمة للإبقاء على جهوزيته والسفر لتمثيل فلسطين في ظل تدريبات متواضعة في العاصمة اللبنانية بيروت وبتدريبات شخصية دون رعاية , وكان العداء غسان الكردي قد حصل على العديد من المراكز المتقدمة في ماراثونات بيروت وغيرها في مشاركات عديدة مثل فيها فلسطين شخصياً حفاظاً فيها على التواجد الفلسطيني والمشاركة .

وأضاف الكردي أن لدي في المرحلة المقبلة اجندةواسعة من المشاركات في العاصمة اللبنانية بيروت وفي دول اخرى وسأكون خير سفير لها عن شاء الله .

من جهته طالب العداء الفلسطيني غسان الكردي في اكثر من مرة من المسؤولين الفلسطينيين بإحتضانه وإيجاد الرعاية لدعمه للإستمرارية وتحقيق حلمه وحلم فلسطين كونه لا يملك الإمكانات لأقامة معسكرات تدريبية له وكذلك العجز في المشاركات الخارجية في كثير من الاحيان بسبب عدم وجود ميزانية مما يحرمنا الحضور وتحقيق مراكز كان بالإمكان تحقيقيها لو توفرت .

وإختتم الكردي بقوله بانني احلم أن أكون سفيرا لفلسطيني في الماراثونات الدولية وارفع فيها علمي الفلسطيني كما رفعته خفاقاُ بالفوز وبتشريف في العديد من السباقات وتمنى أن لا يُحرم الرياضيين المبدعين من فرص تحقيق نجاحاتهم بل إعطاء الدافعية توفير كافة سبل اجواء النجاح والتشريف المميز .