الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقعد فلسطين الطائر يجوب أزقة مخيم برج البراجنة في بيروت

نشر بتاريخ: 09/09/2011 ( آخر تحديث: 09/09/2011 الساعة: 22:40 )
بيت لحم- معا- بعد الرشيدية والبرج الشمالي شق مقعد فلسطين الطائر طريقه إلى وجهته التالية، مخيم برج البراجنة، ليجوب في أزقته ناثرا الأمل بين سكانه الذين اصطفوا على جانبي الشارع الرئيسي تتقدمهم فرق الكشافة ومجموعة من أشبال وزهرات فلسطين لاستقبال أعضاء الفريق الأول من مجموعة" فلسطين تستحق".

كما نظمت قوى وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية حفل استقبال على شرف المجموعة قبل توجهها إلى مستشفى حيفا في المخيم، حيث تفقد أعضاء فلسطين تستحق أقسام المستشفى وأحوال المرضى.

وأعرب أيمن صبيح منسق الفريق الأول في مجموعة "فلسطين تستحق" عن سعادته بهذا الاستقبال الرائع من قبل أهلنا في مخيم برج البراجنة، قائلا، هذا ليس بغريب على أبناء شعبنا في لبنان الذين قدموا التضحيات تلو التضحيات لتبقى شعلة العودة متقدة.

|144543|ولفت في كلمة ألقاها أمام أبناء المخيم وقوى وفصائل المنظمة إلى أن الرسالة السلمية والحضارية التي يوجهها مقعد فلسطين الطائر إلى العالم تتمثل في أننا جديرون بدولة تحضن أمالنا وأحلامنا بمستقبل أفضل لنا ولأبنائنا.

وأكد ايمن صبيح في كلمة ألقاها أمام سكان المخيم على أهمية تظافر الجهود الشعبية والرسمية للمضي قدما في التوجه إلى الأمم المتحدة للحصول على عضوية كاملة لفلسطين في المؤسسة الأممية.