الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول بعثة منتخبنا الفلسطيني للناشئين إلى دهوك

نشر بتاريخ: 09/09/2011 ( آخر تحديث: 09/09/2011 الساعة: 22:23 )
دهوك- معا- الموفد الإعلامي للإتحاد- وصلت عصر اليوم الجمعة بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم للناشئين " مواليد 1996 فما فوق " إلى محافظة دهوك العراقية وذلك للمشاركة في تصفبات بطولة كأس آسيا للناشئين.

وقال محمد الصياد رئيس الوفد الفلسطيني إن كافة أعضاء المنتخب يتمتعون بصحة بجيدة، رغم بعض الصعوبات التي تعرض لها الفريق نتيجة طول ساعات الانتظار في مطار أربيل الدولي والتي استمرت أكثر من سبعة ساعات متواصلة وذلك نتيجة سوء التنسيق الذي حدث بين الإتحادين العراقي والآسيوي لكرة القدم في تحديد موعد وصول الوفد الفلسطيني، مضيفا ً أن السفر من محافظة أربيل إلى دهوك والذي استغرق من الوقت ما يقارب أربعة ساعات في الحافلة زاد من إرهاق اللاعبين.
|144574|

وأكد الصياد أنه فور وصول بعثة المنتخب الفلسطيني إلى مقر إقامته في فندق " دلشاد بلاس " قام الإطار الفني والإداري بوضع البرنامج الكامل الخاص باللاعبين وتوفير كافة المستلزمات المطلوبة من أجل بدء الاستعداد لخوض هذا الاستحقاق الهام.

هذا ومن المقرر أن يجري منتخبنا للناشئين مساء اليوم الجمعة أولى الحصص التدريبية على ملعب نادي دهوك الرياضي تحضيراً لمواجهة المنتخب الإيراني الاثنين القادم الموافق 12 أيلول الجاري.