الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي بنابلس يواصل لقاءاته مع مراكز الشرطة

نشر بتاريخ: 10/09/2011 ( آخر تحديث: 10/09/2011 الساعة: 03:22 )
نابلس- معا- القى الشيخ نابغ بريك درس وخطبة الجمعة للنزلاء في مركز الاصلاح والتاهيل والتي نظمتها هيئة التوجيه السياسي والوطني وشرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية الاوقاف، وكان بعنوان الوفاء بالعهد.

حيث قال الشيخ نابغ اننا نقف اليوم مع خلق من اخلاق القران الكريم وخلق نبوي كريم، وخصلة كريمه من خصال الايمان، وخلق عظيم من اخلاق الاسلام هذا ضاع بين المسلمين الا من رحم ربي عز وجل ، انه خلق الوفاء بالعهد وانك لو نظرت الى واقع الامة اليوم ستجد كم من الناس يتكلم وكم من الناس من يعد وكم من عهود مسموعه ومرئيه ومنقوله ولكن اين صدق العهود واين الوفاء بالعهود، فقد كثرت في زماننا هذه الوعود واكثر منها عدم الوفاء بها فاذا اراد احدنا التهرب من اخيه وعده بشيء وهو يعلم انه لن ينفذ ما وعدبه وينسى قول الله تعالى ( واوفوا بالعهود ان العهد كان مسؤولا) .

واضاف انه ليت المسلمين اليوم يتخلقون بهذا الخلق كي يفوزوا بخير الدنيا والاخره، فالوفاء بالعهد من علامات الصادقين المتقين ومن صفات الانبياء عليهم السلام .

من جهة اخرى واصلت هيئة التوجيه السياسي الوطني لقاءاتها المتواصله مع مراكز الشرطة بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظه حيث التقى كل من المرشد الديني للقوات الرائد زكريا زيدان بضباط وافراد شرطة مركز تل مفوض التوجيه الوطني احمد أبو جاغوب ومهند ابوغريب بشرطة مركز عوريف ومنال حامد بمنتسبي مركز شرطة بيت فوريك ومحفوظ عرباسي ابو السبع مدير الوعظ والإرشاد في توجيه نابلس بضباط وأفراد شرطة مركز الاصلاح والتأهيل .

وتحدثوا عن استحقاق ايلول واهمية اعترفف العالم بالدولة الفلسطينيه ودعوا الجميع الى تراصص الصفوف ونبذ الخلافات والوقوف بصف واحد متماسك خلف الرئيس ابو مازن.