الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأجيل انتخابات مركز شباب بلاطة

نشر بتاريخ: 10/09/2011 ( آخر تحديث: 10/09/2011 الساعة: 02:07 )
نابلس- معا- وضاح عيسوي - عقدت لجنة الاشراف على انتخابات مركز شباب بلاطة اجتماع طارئ في قاعة مركز شباب بلاطة برئاسة رئيس لجنة الاشراف تيسير نصر الله ناقشت فيه اخر التطورات الخاصة بانتخابات المركز، وعلى ضوء موقف مؤسسات مخيم بلاطة ورابطة المشجعين وبدء دوري المحترفين فقد قررت لجنة الاشراف التوجه بطلب للهئية الادارية للمركز بالاستمرار بعملها لغاية استكمال الفترة القانونية لها والتي تنتهي بتاريخ 16/12/2011، وحددت موعدا لاجراء الانتخابات في نفس اليوم.

وافاد نصر الله أن الهئية الادارية استجابت للطلب في الاجتماع الطارئ الذي عقدته بهذا الخصوص، مؤكدا على ضرورة التعامل بروح المسؤولية العالية من أجل مصلحة مركز شباب بلاطة، والوقوف خلف فريق كرة القدم والادارة.

وقال نصر الله انه سيتم تحديد موعد لاحق للسماح للاعضاء الذين شاركوا في الانتخابات السابقة موجودة اسماءهم في سجل العضوية لعام 2009 بتجديد العضوية ودفع الرسوم حتى يتسنى لهم المشاركة في الانتخابات ترشيحا وتصويتا.

وتوجه نصر الله بالشكر الجزيل لرئيس واعضاء الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة وللجنة الاشراف وكافة الطواقم العاملة في المركز على تفهمهم للظرف الحساس الذي يمر به المركز، واهمية دعم الفريق واسناده خاصة مع بدء الموسم الرياضي لدوري المحترفين.