الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

ختام بطولة عيبال الكروية

نشر بتاريخ: 10/09/2011 ( آخر تحديث: 10/09/2011 الساعة: 02:35 )
نابلس- معا- تمكن نادي عيبال الرياضي من الفوز في المباراة النهائية لبطولة عيبال الكروية بطولة الشهداء رائد السركجي وعنان صبح وغسان أبو شرخ الثانية لمواليد 1996, والتي جمعته مع مركز شباب عسكر, وانتهت المباراة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل في أربع أهداف لكل فريق، امس الجمعة.

بدأت المباراة سريعة وبادر مركز عسكر بالتسجيل, عدل لاعب عيبال معن سويدان النتيجة وعزز قاسم عاشور اهداف عيبال بإحرازه الهدف الثاني تبعه معن سويدان بالهدف الثالث وقبل نهاية الشوط الأول تمكن أبناء المدرب الخلوق عادل الفران من تسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف لعيبال مقابل هدفان لعسكر.

بدأ الشوط الثاني وتحرك لاعبو عسكر بشكل أفضل وظهر تصميمهم على الفوز وتمكنوا من تسجيل الهدف الثالث والرابع, واحتسب حكم اللقاء تامر خويرة ركلة جزاء لصالح عسكر استطاع حارس عيبال المميز عادل يعيش من التصدي لها.

وقبل نهاية المباراة سجل قاسم عاشور هدف التعادل, لينتهي الشوط الثاني بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق, الى ان تم الاحتكام لركلات الترجيح واستطاع حارس عيبال عادل يعيش من التصدي لركلتين وانتهت بنتيجة 2-1 لصالح عيبال, برز في اللقاء مهند الشريف ومدحت خلفه من عيبال ومحمد حجير واحمد زريقي من عسكر.

وبنهاية المباراة أقيم حفل تكريم بحضور أهالي الشهداء (رائد السركجي وعنان صبح وغسان أبو شرخ), وضرار طوقان ممثلا عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ورئيس نادي عيبال الرياضي عماد الشعار وأعضاء الهيئة الإدارية عماد لبادة وعنان لبادة ورشدي عرباس وعمرو سعد الدين ومازن الدنبك وسليمان العمد والدكتور علي الشعار.

وبدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين والسلام الوطني الفلسطيني ومن ثم رحب عريف الحفل سليمان العمد بالحضور وأهالي الشهداء وتحدث عن البطولة والفرق المشاركة, ونبذة عن نادي عيبال الرياضي.

وألقى كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني ضرار طوقان شكر فيها نادي عيبال الرياضي على التنظيم الجيد وتحدث فيها عن الشهداء الثلاثة وبارك لعسكر وعيبال وصولهم للمباراة النهائية وترحم على لاعب عسكر الفقيد محمود عابده رحمه الله.

وفي كلمة نادي عيبال الرياضي ألقاها المهندس عماد لباده تحدث فيها عن إعجابه بمستوى المباراة وشكر حركة التحرير الوطني الفلسطيني على دعمهم للبطولة وأكد على مشاركة عيبال في استحقاق ايلول المقبل, وأكد على أن نادي عيبال وبعد فوزه في البطولات الرمضانية لكرة القدم ولكرة السلة سيبقى ينظم مثل هذه البطولات و باستمرار ولكل الفئات العمرية ولمختلف الألعاب وبارك للفريق الفائز.

ومن ثم تم تكريم أهالي الشهداء رائد السركجي غسان أبو شرخ عنان صبح بدروع تقديرية, ودرع شكر مقدم من حركة فتح إلى نادي عيبال الرياضي لإشرافهم وتنظيمهم للبطولة, ودرع شكر مقدم من نادي عيبال إلى حركة فتح لرعايتهم للبطولة, ودرع شكر لماهر البزرة, ودرع شكر لمشرفي البطولة مازن الدنبك وسليمان العمد وكانت جوائز البطولة على النحو التالي:

كأس افضل لاعب في البطولة للاعب نادي عيبال نور مقبول.
كأس افضل حارس في البطولة لحارس نادي الاتحاد ليث الزاغة.
درع المرتبة الثالثة لنادي شباب.
كأس ومداليات المرتبة الثانية لمركز شباب عسكر.
كأس ومداليات المرتبة الاولى لنادي عيبال الرياضي.

وفي نهاية الحفل شكر عريف الحفل سليمان العمد الحضور وكل من ساهم في انجاح البطولة, والفرق المشاركة في البطولة وهي الاتحاد وأهلي بلاطة ومركز شباب بلاطة ومركز شباب عسكر وشباب نابلس ومركز رقم واحد.