الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية في زيارة تفقدية لمدارسها

نشر بتاريخ: 10/09/2011 ( آخر تحديث: 10/09/2011 الساعة: 10:11 )
نابلس - معا - قام أعضاء جمعية التضامن الخيرية وفي مقدمتهم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول والدكتور كمال الوزني والسيد سعيد هندية والأستاذ سليم الأشقر والأستاذ عرسان ابراهيم بزيارة تفقدية للمدرسة الثانوية الإسلامية للاطمئنان على سير بدء العام الدراسي الجديد، وتهنئة الهيئة الإدارية والتدريسية والطلاب لبدء العام الدراسي متمنين لهم عاماً دراسياً يسوده حسن الدوام والالتزام محققين نتائج متقدمة ومتفوقة في شتى المجالات العلمية واللامنهجية لتبقى المدرسة في مقدمة المؤسسات التعليمية.

وبعدها قام وفد الجمعية بمرافقة مدير المدرسة أ. طلب ذوقان بجولة على الغرف الصفية لمختلف المراحل والاتصال عن قرب مع الطلاب والاطمئنان على سير المسيرة التعليمية.

وذكر رئيس الجمعية أن الجمعية ستبدأ في الأسبوع القادم بعمل دورات مجانية لطلبة التوجيهي (على نفقة الجمعية) أيام السبت لبعض التخصصات العلمية بهدف الارتقاء بمستوى الطلبة.

ونالت هذه الزيارة شكر وتقدير العاملين والطلاب على هذه اللفتة الرائعة وما لها من أثر طيب في نفوسهم.

كما قام الوفد بزيارة للمدرسة الإسلامية الأساسية للذكور وكان في الاستقبال مدير المدرسة الأستاذ عصام الصدر والهيئتين الإدارية و التدريسية في المدرسة.

واستهل الوفد زيارته بحضور فعاليات الطابور الصباحي و الإذاعة المدرسية و التي قدمها طلبة المدرسة و اشتملت على افتتاح اليوم الدراسي بقراءة آيات عطرة من القران الكريم ووقفة السلام الوطني الفلسطيني ، وحكمة اليوم ونشيد المدرسة.

تجول بعدها الوفد في أروقة المدرسة و غرفها الصفية فيها حيث اطمئن الزائرون على الطلبة و معلميهم متمنين لهم عاما دراسيا موفقا و مكللا بالنجاح .
و من جهته رحب مدير المدرسة الأستاذ عصام الصدر برئيس و أعضاء جمعية التضامن مثمنا جهودهم في دعم المسيرة التعليمية و التربوية مؤكدا على أن جمعية التضامن الخيرية تبذل جهودا كبيرة في توفير الإمكانات المادية و البشرية للمدارس الإسلامية التابعة لها.

وفي كلمته أكد رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول على دور الجمعية للمساهمة في تطوير المجتمع المحلي حيث قدمت وما تزال تقدم كافة أنواع الدعم المتميز والكبير للمدارس الإسلامية للمساهمة في تطوير القطاع التعليمي فيها بما يخدم المجتمع الفلسطيني إضافة إلى دورها المتميز في رعاية الأسر المحتاجة و الطلبة الأيتام.