الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب: النجم جندية سيشارك في مباراة الوطني مع جنوب افريقيا

نشر بتاريخ: 10/09/2011 ( آخر تحديث: 10/09/2011 الساعة: 20:16 )
القدس- معا- ناصر العباسي - قال اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم خلال متابعته أمس مباراة جبل المكبر وثقافي طولكرم في استاد بلدية الخضر ورداً على سؤال بخصوص رأيه عن انطلاق دوري المحترفين أن تلك الإنطلاقة تعتبر جديدة بنكهة فلسطينية في العام الثاني للاحتراف المحلي الفلسطيني.

وأضاف اللواء أنه على يقين أن المستوى الفني والاداري والرسالة السياسية من خلال الرياضة هي أحد أهم التحديات في هذا العام التي ستتحقق بالتزام اللاعب وادارات الأندية ، ومن المؤكد أن هذا العام سيكون صعبا على الجميع لكن الاردادة الفلسطينية قادرة على أداء الرسالة.

وبخصوص دور الرياضة في ظل الحديث عن الاعتراف بالدولة الفلسطينية وهل سيؤثر ذلك على مشروع الرياضة وامكانية مساهمتها بدعم المشروع قال اللواء : أن منظومة العمل الوطني الفلسطيني ومن خلال الرياضة أصبحت من أهم الوسائل التي تعمل على تحقيق اهدافنا الوطنية ، وأنا متيقن أن الأسرة الرياضية والوطنية لديها الالتزام كامل وبان نبقى في مقدمة العمل الوطني.

وكشف اللواء الرجوب أن هناك أنشطة وفعاليات ومواجهات مميزة ليس لها سابقة في تاريخ الرياضة الفلسطينية قبل نهاية الشهر الجاري.

وأضاف أن هناك منتخب عالمي سيزور فلسطين وسيلاقي منتخبنا الوطني في استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس وستتزامن ركلة البداية مع كلمة الرئيس محمود عباس في الامم المتحدة لتقديم مشروع الدولة الفلسطينية والاعتراف بها رسمياً.

وردا على سؤال يتعلق بتكريم نجم منتخبنا الوطني السابق صائب جندية قال اللواء أن الكابتن جندية سيكون متواجد في مباراة الوطني القادمة حيث سيتم تكريمه وسيشارك في المباراة الدولية التي ستقام على أرض الوطن ، وقد علم أن منتخب جنوب افريقيا سيكون من أبرز المنتخبات الحاضرة الى فلسطين لملاقاة الوطني .