الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

زكارنه: استجابة الرئيس السريعة لصرف الرواتب لاقت ارتياحا لدى الموظفين

نشر بتاريخ: 10/09/2011 ( آخر تحديث: 10/09/2011 الساعة: 22:02 )
رام الله- معا- قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان استجابة الرئيس السريعة والعاجلة لصرف الرواتب خلال 72 من خلال اتصالاته مع البنوك وصندوق الاستثمار لاقت ارتياحا كبيرا وواسعا لدى شريحة الموظفين بشكل خاص والمواطنين بشكل عام الامر الذي يدل على مدى اهتمام سيادته بقضايا الموظفين رغم كل الظروف الصعبة السياسية منها والاقتصادية.

وكان زكارنه قد أجرى مكالمة هاتفية مع امين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم شارحا ظروف الموظفين الصعبة وخاصة بعد شهر رمضان والعيد وافتتاح العام الدراسي وحرمان بعض الطلبة من التسجيل في بعض الجامعات متمنيا على الرئيس التدخل لسرعة معالجة قضية الرواتب.

وقال زكارنه انني تلقيت مكالمة بعد ظهر اليوم من امين عام الرئاسة اعلمني فيها استجابة الرئيس العاجلة واعطائه التعليمات للحكومة بصرف الرواتب خلال 72 ساعة من خلال اتصالاته مع البنوك وصندوق الاستثمار حيث المنح العربية تحتاج لاكثر من 15 يوم للوصول الى الخزينة.

وقال زكارنه ان امين عام الرئاسة اكد حرص الرئيس على طمأنة الموظفين معبرا عن تقديره لمواقف الموظفين وقيامهم بتقديم الخدمة للمواطن الفلسطيني بكفاءة عالية في كل الأوقات رغم ظروف الموظفين الصعبة .

بدوره نقل زكارنه لامين عام الرئاسة شكر الموظفين للرئيس ابو مازن الذي يتابع ظروف الموظفين رغم الظروف السياسية الصعبة معبرا عن اعتزاز الموظفين كافة بمواقف الرئيس المبدئية بشكل عام ودعمهم الكامل لقراره بالتوجه للامم المتحده لطلب العضوية الكاملة .