الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح بإقليم الوسطى تنظم رحلة ترفيهية لأبنائها وكوادرها

نشر بتاريخ: 10/09/2011 ( آخر تحديث: 10/09/2011 الساعة: 23:21 )
غزة- معا- نظمت حركة "فتح" إقليم محافظة الوسطى وسط قطاع غزة، رحلة ترفيهية لأبنائها وكوادرها في دائرة الاشبال والزهرات باقليم الوسطى.

وحضر هذه الرحلة النائب احمد ابو هولي عضو المجلس التشريعي واحمد ابو سيف أمين سر اقليم الوسطى لحركة فتح ونوال البحيصي عضو قيادة اقليم المحافظة الوسطى لحركة فتح وعشرات من أبناء وكوادر حركة فتح بمنطقة دير البلح، وأعضاء إقليم المحافظة الوسطى، وأمناء سر الشعُب وأعضاء الشُعب، حيث أعربوا عن فرحتهم بمثل هذه الرحلات و اثنوا على لجنة المنطقتين على كل ما تقوم به من خلال تنظيمها لمثل هذه الرحلات الترفيهية.

وتوجهت الرحلة إلى بحر المحافظة الوسطى وسط قطاع غزة، وتخلل الرحلة مجموعة من الألعاب والفعاليات والمسابقات الثقافية لكادر الحركة، وكلمات من النائب الدكتور احمد ابو هولي وقيادة إقليم المحافظة الوسطى ودار نقاش بين الأعضاء وبين ممثلين إقليم المحافظة الوسطى.

وقال النائب الدكتور احمد ابو هولي عضو المجلس التشريعي "إن هذه الفعالية تأتي للترفيه والتخفيف عن أبناء وكوادر حركة فتح بمن فيهم أعضاء الشعب وأعضاء قيادة المنطقة وتواصلا مع القاعدة الفتحاوية".

واضاف النائب ابو هولي أن الرحلات تأتي في سياق تفعيل الهيكل التنظيمي ورفع المعنويات والخروج من أجواء الإحباط ومن اجل شحذ الهمم للنهوض بالحركة.

ووجه رضا البحيصي تحيته لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية وكذلك الأعضاء في الإقليم لدعمهم لهذه الفعالية.

ومن جانبه أكد نوال البحيصي عضو قيادة إقليم المحافظة الوسطى "أن الإقليم بصدد القيام بعدد من الفعاليات والنشاطات الاجتماعية التي تعبر عن التواصل مع أبناء الشعب الفلسطيني من زيارات وتواصل مع الجماهير، ودورات تثقيفية وإعلامية وتوعية وإرشاد ".