الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بالتل" بالتعاون مع وزارة الصحة تطلق خدمة "الرسائل التغذوية"

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 11:55 )
رام الله - معا - ضمن إطار التعاون بين شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل ووزارة الصحة الفلسطينية وانطلاقا من الحرص المشترك على صحة المواطن الفلسطيني، فقد أعلنت "الاتصالات الفلسطينية" عن اعتمادها لمجموعة من "الرسائل التغذوية" ليتم إضافتها على فاتورة الهاتف الأرضي والتي يتم تزويدها للشركة من قبل دائرة التغذية في وزارة الصحة.

وأشار المهندس علاء أبو الرب مدير دائرة التغذية في وزارة الصحة إلى أهمية المعلومات الموجودة داخل "الرسائل التغذوية" مؤكدا أن دائرة التغذية في وزارة الصحة تسعى دائما لإيصال النصائح والمعلومات الصحية بمختلف الوسائل إلى المواطنين لتعود بالفائدة عليهم، والرسائل التغذوية التي تم إطلاقها بالتعاون مع "الاتصالات الفلسطينية" تعتبر من أهم تلك الوسائل.

من جانبه أكد المهندس محمود الجلاد مدير إدارة العناية بالمشتركين في "الاتصالات الفلسطينية" أن هذه الخطوة تأتي من منطلق إيمان الشركة بمسؤوليتها تجاه المجتمع من خلال المساهمة في توعية المواطن الفلسطيني نحو إتباع نمط الحياة الصحي التغذوي الأفضل من جهة، وتأكيدا على التعاون المشترك بين وزارة الصحة والشركة من جهة أخرى.

وأضاف الجلاد إن وضع مثل هذه الرسائل ضمن فاتورة الهاتف الأرضي سيؤدي إلى وصول تلك النصائح والمعلومات الهامة إلى غالبية العائلات الفلسطينية من خلال عملية توزيع الفاتورة.

يذكر أن "الرسائل التغذوية" هي عبارة عن مجموعة من النصائح الغذائية والتي تؤدي إلى تنظيم أنماط التغذية الصحية عند المواطنين، تمهيداً للوصول إلى النمط الحياتي الصحي الأمثل لديهم.