الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية تقيم ورشة عمل استعدادا لأيلول

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 10:26 )
رام الله- معا- نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية وبالتعاون مع مركز "فيلي براندت" ورشة عمل لمدة يومين لاعضاء مشروع "شباب من اجل التغيير الديمقراطي" الذي تنفذه شبيبة فتح بالتعاون مع شبيبة الحزب الاشتراكي الديمقراطي في المانيا.

جاء ذلك بحضور عبد المنعم وهدان مستشار مفوض التعبئة والتنظيم لشؤون الشباب واعضاء قيادة الشبيبة في الضفة الغربية نمالا خروفة ورائد الدبعي وميسون القدومي ومحمود مناصرة ومنسق مشروع شباب من اجل التغيير الديمقراطي احمد قراعين بالاضافة الى المشاركين من مختلف محافظات الضفة الغربية.

وناقش المشاركون انجع الطرق لمشاركة شبيبة فتح في الحراك الشعبي لدعم واسناد جهود القيادة الفلسطينية في ذهابها للامم المتحدة حيث اجمع المشاركون على ضرورة وجود مساندة شعبية وسلمية كثيفة لتعزيز التوجه الرسمي للقيادة، كما اقر المجتمعون تنظيم مؤتمر صوري يحاكي جلسة للجمعية العامة للامم المتحدة لابناء الشبيبة الثانوية من مختلف محافظات الضفة الغربية، حيث تم تشكيل لجنة اشرافية على النشاط المقرر ان يرى النور خلال بداية الاسبوع القادم.

كما استضاف المشاركون الدبلوماسي عماري حجازي من وزارة الخارجية الفلسطينية والذي تحدث عن استحقاق ايلول من حيث خطواته المهنية والفنية وكذلك مخرجاته القانونية والسياسية، مؤكدا بانه يندرج في اطار البرنامج السلمي للرئيس وللحكومة الفلسطينية، مستعرضا تطور الوجود الفلسطيني في الامم المتحدة والدور الشبابي الهام في اسناد توجه القيادة للامم المتحدة.

واكد سكرتير عام شبيبة فتح حسن فرج بان الشبيبة في حالة حراك دائم على مختلف الصعد داخيا وخارجيا من اجل اسناد توجهات القيادة الفلسطينية.