الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنفي ادعاءات غانم بخصوص ما يتعلق بقضية منجرته

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 11:12 )
الخليل - معا - بدأت أحداث هذه القضية بشكوى تقدم بها السيد عبد الرحمن غانم في العام 2007، حول قيام مجموعة من الأشخاص بتهديده بعدم المرور من الطريق الموصل إلى منجرته بالإضافة إلى الاعتداء عليه وحرق منجرته، حيث باشرت الشرطة في حينها بإجراءات التحقيق وتمكنت من القبض على المشتبه بهم وإحالتهم للنيابة العامة.

وصرح العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل بأن الشرطة قامت بتنفيذ كافة الشكاوى سواء التي وردت من المشتكي أو النيابة العامة والقاضية بإحضار المشتكى عليهم ليعرضوا أمام النيابة العامة ومنعهم من التعدي على السيد غانم أثناء المرور إلى منجرته، وقد حضر مأمور التنفيذ بتاريخ 12/12/2007 وتحت حماية الشرطة وقام بإحضار جرافة وإزالة كافة العوائق التي وضعت في الطريق إلى المنجرة.

وأضاف عوض أن الشرطة قامت بالقبض على جميع المتهمين بعملية الحرق التي طالت منجرة السيد غانم وإحالتهم للنيابة العامة بتاريخ 2/1/2008 وتاريخ 12/3/2008، مشيرا إلى أن آخر شكوى تقدم بها السيد غانم قد حولت من قبل الشرطة للنيابة العامة بتاريخ 6/5/2011 وبعد ذلك حضر غانم إلى مديرية الشرطة والتقى مع مدير شرطة المحافظة وبحضور مدير مركز دورا ومدير تنفيذ المديرية، حيث تم شرح قضيته أمامهم وأبلغوه بأن ذلك بحاجة إلى إصدار قرارات من المحاكم حتى تقوم الشرطة بدورها لتنفيذ ما يصدر عن القضاء. علما أن قضاياه لا تزال منظورة أمام المحاكم، ولا يوجد أي قرار جديد صادر عن المحاكم بخصوص القضية لدى الشرطة حتى الآن.

وكانت "معا" قد نشرت تقريراً يوم أمس، حول عبد الرحمن غانم، والذي يطالب بتمكينه من الوصول لمنجرته، بمساعدة القانون، حيث يخشى على حياته من جيرانه.

لمزيد من المعلومات: http://www.maannews.net/arb/ViewDetails.aspx?ID=418866