الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

حماية المستهلك تعلن عن تشكيل لجنة تحقيق بمصرع الطفل يوسف مسودة

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 14:28 )
الخليل- معا- اعلن عزمي الشيوخي امين عام اللجان الشعبية و رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني، ان جمعية حماية المستهلك قررت البدء بتشكيل لجنة تحقيق وتقصي حقائق حول وفاة الطفل يوسف سليمان مسودة "14 عاما" بعد تعرضه لصعقة كهربائية ادت لوفاته واصابة ثلاثة اخرين من افراد العائلة.

وسيشمل التحقيق كل التفاصيل التي حدثة قبل الحادث وخلاله وفي اعقابه من حقوقيين واطباء ومختصين وان اللجنة سوف تعلن عن توصياتها وما توصلت له من نتائج للراي العام عبر وسائل الاعلام وسوف تقدم هذه النتائج لجميع جهات الاختصاص والعلاقة.

وتواصلت وفود المعزين من كافة عشائر ومؤسسات مدينة الخليل وقراها ومخيماتها بالتوافد على ديوان ال مسودة بمدينة الخليل بالضفة الغربية لتقديم التعازي بوفاة ابنهم الطفل يوسف سليمان مسودة (14)عام بعد تعرضه لصعقة كهربائية ادت لوفاته واصابة ثلاثة اخرين من افراد العائلة.

وام بيت العزاء مساء امس السبت، في ديوان ال مسودة بالخليل وفد شعبي واهلي من قيادات اللجان الشعبية واعضاء مجلس ادارة جمعية حماية المستهلك الفلسطيني لتقديم التعازي بوفاة الطفل يوسف مسودة وكان على راس الوفد الشعبي والاهلي امين عام اللجان الشعبية ورئيس جمعية حماية المستهلك المهندس عزمي الشيوخي ونائب رئيس جمعية حماية المستهلك السيد شاهر الحسيني.

والقى الشيوخي كلمة قدم فيها التعازي لال مسودة باسمه وباسم اللجان الشعبية وجمعية حماية المستهلك بوفاة الطفل يوسف سليمان مسودة وتمنى الشفاء العاجل للمصابين الثلاثة في نفس الحادث.

واكد الشيوخي على ضرورة اخذ الحيطة والحذر ممن يحاولون زرع بذور الفتنة والعبث بامن الوطن والمواطن بين ابناء شعبنا ومؤسساته مشددا ان بلدية الخليل هي ملك لاهالي الخليل وكهرباء الخليل هي ملك ايضا لجميع اهالي وابناء الخليل.

واشاد الشيوخي بصمود عائلة مسودة على خط التماس مع مستوطنة خارصينا موضحا بان عائلات مسودة والعائلات الاخرى القاطنة على خط التماس مع مستوطنة خارصينا يقفون في خط الدفاع الاول عن مدينة الخليل والحفاظ على عروبتها واسلاميتها في مواجهة برامج التهويد والاسرلة الاحتلالية والاستيطانية مطالبا كافة الجهات المعنية ومنظمات حقوق الانسان ان تقف الى جانب هذه العائلات الصامدة في مواجهة التوسع الاستيطاني في مناطق شمال شرق مدينة الخليل والمناطق الفلسطينية المهددة بالمصادرة والاستيطان في الخليل وبيت لحم والقدس ونابلس والاغوار وباقي محافظات الوطن