الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة ينفذ دورة صقل معلمي التربية الرياضية بمحافظات غزة

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 17:09 )
غزة- معا- محمد حجاج- عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة مساء السبت في محافظات غزة في مقره بمبنى اللجنة الاولمبية لقاءً تحضيرياً مع مسئولي الدائرة الرياضية بوزارة التربية والتعليم في الحكومة المقالة؛ وذلك ضمن خطة الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي لتأهيل الكوادر الرياضية وتعزيز قدرات المعلمين ورفع كفاءاتهم.

وجرى اللقاء بحضور كل مصباح العسقلاني أمين سر اتحاد لكرة الطاولة من صالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة ومروة المنسي رئيس قسم الأندية الرياضية

وتقرر أن تبدأ الدورة المقترحة اعتبارا من 2/10 المقبل وحتى السادس من الشهر نفسه ولمدة خمسة أيام , وبمعدل ساعتين يوميا في احد قاعات الوزارة المجهزة بمدينة غزة حيث تكفلت باحتياجات ومستلزمات هذه الدورة التي تستهدف 45 معلماً ومعلمةً من معلمي التربية الرياضية خلال شهر أكتوبر القادم.

ويحاضر في الدورة الحكمان الدوليان مصباح العسقلاني وأديب أبو غزال وهما محاضران دوليان مختصان في مجال اللعبة , وتتناول موضوعات الدورة كل ما يتصل باللعبة مع اخر التعديلات الخاصة بقانون اللعبة وتحكيمها وفق القانون الدولي لها ، وسيمنح المشاركون فيها شهادة بعد اجتيازهم الاختبارات النظرية والعملية.

ورحب مصباح بمسئولي الوزارة شاكراً لوزارة التربية والتعليم الجهد المبذول للارتقاء بلعبة كرة الطاولة في مدارس ومؤسسات التعليم العلي في محافظات غزة.

بدوره شكر حمدان الاتحاد وما يقدمه من خبرات لتعزيز قدرات المعلمين ورفع كفاءاتهم للارتقاء بالرياضة الفلسطينية ومنافستها في المسابقات العالمية.
من جهة أخرى من المقرر أن يعقد مساء الأحد أمين سر الاتحاد مصباح العسقلاني وعلي النزلي رئيس نادي الجزيرة اجتماعا في مقر نادي الجزيرة بغزة بهدف الاطلاع على آخر ترتيبات تشكيل فريق الفتيات بالنادي الأول بكرة الطاولة والذي تشكل مؤخرا وتم اعتماده لتمثيل محافظات غزة ؛ لتمثيل محافظات غزة في البطولات العربية القادمة أسوة بلاعبات محافظات شمال الوطن ؛ حيث يضم الفريق أفضل لاعبت كرة الطاولة في محافظات غزة ؛ حيث سبق لهن أن فزن بأبرز البطولات النسوية التي جرت مؤخرا في المحافظات الجنوبية.