الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا : ثلاثيه عسكراوية في مرمى الهلال الريحاوي

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 21:04 )
اريحا- معا - سياف عمارة - التقى فريقا هلال اريحا وضيفه مركز عسكر في مبارة ودية احتضنها ستاد اريحا البلدي مساء امس السبت وانتهى اللقاء بفوز عسكر بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وتأتي هذه المباراة في اطار استعداد الفريقين لدوري المحترفين (ب) التي ستنطلق منافساته في الاسابيع المقبلة .

وخلال الشوط الاول بسط الفريق الهلالي سيطرته على منتصف الميدان وخلق لاعبيه اكثر من فرصه محققه اصطدمت بتألق الدفاع العسكراوي الذي ابعد الكثير من الهجمات الهلاليه ، ولكن مع تواصل الهجمات الهلاليه اثمرت احداها في هدف اثر انطلاقة سعد الخطيب من الميمنه وهيأ كرة عرضية على قدم ادهم عرار وسدد الأخير كرة قوية سكنت شباك الحارس معلنا عن الهدف الأول لفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف .

ساد الهدوء اغلب فترات الشوط الثاني مع افضلية لمركز عسكر الذي سيطر على منطقة المنتصف وخلق العديد من الفرص للمهاجمين عمار كبها وعماد ابو كشك اما الهلال فقد شهد اداء فريقه تراجعا ملحوظا وخاصة في المنطقة الخلفيه ، اذ أشرك مدربي الفريقين غالب حجاج لعسكر وسيمون خير مدرب الهلال العديد من التبديلات وتم بزج العديد من العناصر الشابه لكي يتم اعدادها للدوري القادم وبالتالي الوصول الى التشكيله المناسبه التي سيخوض على اثرها غمار دوري المحترفين (ب) واستطاع مركز عسكر خلال هذا الشوط من احراز ثلاثة اهداف بأقدام كلا من الوافد الجديد في صفوف الفريق عمار كبهه (65) وعماد ابو كشك هدفين (70 ، 82 ) .

وأكد مدرب مركز عسكر خالد حجاج بأن الفريق يقدم مستويات جيده في الاستعدادات وأنه يطمح بالوصول الى فريقه الى دوري الأضواء وذلك يعتمد على همة وحماسة اللاعبين والثقه في قدراتهم على امل العوده الى دوري الأضواء مرة اخرى .

فيما تحدث سيمون خير عن الفريق الهلالي وأكد بأن هذه المباريات الوديه تأتي في نطاق التحضيرات للمرحله القادمه ويحاول فيها الجهاز التدريبي من تجريب اكثر عدد من اللاعبين حتى يتم التوصل الى التشكيله النهائيه لخوض المباريات الرسمية .

كما عبر عن استياءة لمسألة الملاعب كون الفريق يتنقل من مكان الى اخر لاجراء الحصص التدريبيه ، وعبر عن امله في الوصول بفريقه الى دوري الأضواء والتغلب على جميع العقبات رغم ان المنافسه سوف تكون صعبه كون معظم الفرق تستعد بشكل جيد للدوري وهذا يعطي القوة والنديه بين الفرق المشاركه .