الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة شخصين بإطلاق نار وسط سيناء

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 10:16 )
اصابة شخصين بإطلاق نار وسط سيناء
شمال سيناء - معا - اعلن الجيش المصري عن تعرض قواته لهجوم مفاجيء من قبل مسلحين مجهولين باغتوا رجال الجيش المتمركزين بأحد الاكمنة الامنية على مدخل مدينة الشيخ زويد في الساعات الاولى من صباح اليوم بعد وقت قليل من اعلان الجيش الاسرائيلي تعرضة لاطلاق نار من الجانب المصري بسيناء قرب العلامة الدولية رقم 80 بوسط سيناء.

ووقعت اشتباكات عنيفة بين الجانبين اسفرت عن اصابة شخصين بأعيرة نارية احدهما حالتة خطيرة وذلك نتيجة اشتباكات عنيفة اندلعت فجأة حال قيام مجموعة مسلحة بفتح النار على افراد الجيش المتمركزين بكمين ابو طويلة بمدينة الشيخ زويد.

واصيب مدنيين من اهالي مدينة الشيخ زويد نتيجة الطلقات النارية العشوائية التي اسفرت عن اصابة كل من المواطنين: ابراهيم ابو زرعي، شريف فراج، والتي تؤكد التقارير الطبية بأن حالته خطيرة وتم نقلهما الى مستشفى الشيخ زويد والتي وضعت تحت حراسة مشددة.

اما على الجانب الاسرائيلي، وما اعلنته اسرائيل من تعرض قواتها لاطلاق نار من ناحية سيناء قامت قوات الجيش الاسرائيلي عقب اطلاق النار باطلاق قنابل ضوئية لانارة المنطقة امام القوات المصرية للكشف عن اية عناصر قد تستهدف القوات الاسرائيلية.

وترجح مصادر امنية بأن اطلاق النار قد يكون صدر من "مهربي البشر" في منطقة لم يتسن للجنود المصريين ان يسجلوا اطلاق النار المزعوم.