الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

معالي كوارع: الامعري لا يعرف سوى لغة الانتصارات

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 11:35 )
رام الله- معا- سليم ريحان- اعرب نجم خط وسط المنتخب الوطني ومركز شباب الامعري معالي كوارع عن ارتياحه الكامل من حصد فريقه العلامة الكاملة في الجولتين الاولى والثانية من دوري جوال للمحترفين حيث تمكن الامعري من تحقيق فوزين متتاليين على قطبي مدينة طولكرم الثقافي والمركز.

وقال كوارع بان الامعري فريق لا يعرف سوى طريق الانتصارات ويلعب لاجل الفوز دائماً وهذا ما يميز المارد الاخضر عن غيره بدليل انه الرقم الصعب في الكرة الفلسطينية والمنافس الثابت على الالقاب طوال المواسم السابقة.

واضاف كوارع بان كلمة السر دائماً في انتصارات الامعري هي روح الفريق الواحدة والقتالية العالية التي يظهرها اللاعبون داخل الميدان كما ان الجو الاسري الذي يسود الفريق وعلاقة المحبة التي تجمع الجهاز الفني واللاعبين له الدور الاكبر في تحقيق الفوز للفريق.

ويمني كوارع النفس في ان يقدم موسم كبير مع الامعري هذا الموسم ويستطيع فريقه حصد كافة البطولات وان يحافظ على لقب المحترفين للعام الثاني على التوالي ويأمل في ان يقدم الامعري مستوى مشرف في استحقاقه الاسيوي القادم.

وعن مباراة الثقافي الاخيرة قال كوارع بان الامعري قدم اداءاً قوياً يليق بسمعة بطل الدوري وتمكن من تحقيق نتيجة عريضة رغم النقص العددي للفريق بعد طرد حارس الامعري عمر ابو رويس في الشوط الاول واوضح كوارع بان فريقه يسير بخطى ثابتة وحسب ما هو مخطط له من قبل الجهاز الفني للفريق كما ابدى كوارع رضاه التام عن المستوى الذي قدمه في اللقاء الاخير.

يذكر بان معالي كوارع يواصل موسمه الرابع على التوالي كلاعب في مركز شباب الامعري بعدما استقطبه الامعري من نادي اتحاد خانيونس عام 2008.