الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اندية أريحا تنظم بطولة "فلسطين 194" في سباعيات القدم

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 12:37 )
اريحا- معا- قرر ممثلو الأندية في محافظة أريحا والأغوار تنظيم بطولة سباعيات "فلسطين 194" دعما لتوجه القيادة الفلسطينية للأمم المتحدة لنيل العضوية الكاملة لفلسطين في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر المحافظة بحضور جمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة في المحافظة منسق لجنة فعاليات استحقاق أيلول ويوسف لافي عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

واكد جمال الرجوب على اهمية مشاركة ومساهمة كل قطاعات الشعب الفلسطيني في دعم ومساندة هذا الاستحقاق المهم مشيرا إلى إن القطاع الرياضي يجب ان يأخذ دوره الطبيعي في إرسال الرسائل وايصالها للمجتمع الدولي في أن الشعب الفلسطيني شعب كسائر شعوب العالم يريد العيش بحرية وسلام كسائر شعوب العالم.

من جانبه أكد يوسف لافي أن هذه الفعالية التي ستنظم تعكس الوجه الحضاري للشعب الفلسطيني الذي يعاني جراء الاحتلال الإسرائيلي و القطاع الرياضي كسائر قطاعات الشعب الفلسطيني يسعى للخلاص من الاحتلال.

وشارك في الاجتماع ممثلين عن الاندية التالية: مركز شباب عقبة جبر، نادي الزبيدات، مركز شباب العوجا، مركز شباب فصايل، نادي بلدنا، نادي هلال أريحا، مركز شباب عين السلطان.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات والندوات والمحاضرات التي تنظمها محافظة أريحا والأغوار دعما لاستحقاق أيلول.