الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

متسابقو رياضة السيارات في جنين غير راضين عن نتائجهم

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 12:53 )
جنين- معا- عصري فياض- أربعة مراكز مهمة حصدها أعضاء فريق جنين لسباق السيارات إثناء مشاركتهم في الجولة الرابعة من بطولة فلسطين لسباق السيارات التي نظمها الاتحاد يوم الجمعة الفائت في بيت لحم.

وقد نال فريق جنين أربعة مراكز من المراكز العشرة الأولى من أصل 45 مشاركا في الجولة المذكورة والمراكز الأربع هي المركز الثالث إسلام أبو سرية برقم زمني مقداره 1,36،35 دقيقة وستة وثلاثين وخمسة وثلاثين جزء من الثانية.

والمتسابق علي ملحيس الذي احتل المركز الرابع بزمن قدره دقيقة و39 ثانية و99 من الثانية والمركز السادس شادي الرخ والذي حقق زمن قياسي قدره دقيقة وثماني وثلاثين من الدقيقة وستة وتسعين جزء من الثانية والمركز العاشر رائد الياموني بزمن قدره دقيقة وثلاثة وأربعين ثانية.

إسلام ابو سرية
المتسابق إسلام ابو سرية الذي حصد المركز الثالث في هذه الجولة،ونال المركز الأول في جولة رام الله التي سبقتها يقول أنا غير راض عن النتائج، لانني اعتقد أن إمكانياتي تؤهلني للحصول على مركز افضل.

واضاف ابو سرية أن اسباب كثيرة ساقت هذه النتائج بالنسبة لي منها أن ارضية الحلبة في سباق بيت لحم خشنه ، الامر الذي ساهم في اهتراء الكاوتشك، واوجد صعوبة في الحركة الميدانية، والامر الثاني أن سيارتي التي لا زالت تحتاج لبعض النواقص القليلة الغير موجوده في فلسطين ومفقودة في الاردن، ناهيك عن الوضع النفسي الذي يحتاجه المتسابق في التشجيع والدعم الجماهيري من عشاق ومريدي هذه الرياضة.

وتابع ابو سرية القول مع ذلك سنمضي قدما بالمشاركة القوية واضاف اعتقد ان جولة اريحا القادمة ستكون بالنسبة لي افضل من مشاركة بيت لحم، ووجه ابو سرية التهاني والتبريكات للمتسابق الذي نال المركز الاول المتسابق الخلوق جورج سعادة، كما ثمن دور الاتحاد الذي عمل على ترسيخ هذه الرياضة التي تلقى شعبية تنافس شعبية كرة القدم في فلسطين.

علي محليس
اما المتسابق علي ملحيس والذي نال المركز الرابع بعد ان كان قد خطف المركز الاول في جولة نابلس قال انني لست مسرورا من النتيجة، وعلل سبب ذلك ان خطأ غير متوقع حال بيني وبين المنافسة على المركز الاول، وحول جهوزية سيارته قال محليس ان السيارة التي يشارك بها كاملة الاعتدادت ولا ينقصها أي شيء.

وحول توقعاته في جولة اريحا القادمة قال محليس اتوقع طبعا نتائج افضل بكثير من نتائج جولة بيت لحم، وقال انا مستعد لها من الان واتمنى بلوغ هذه الجولة للعودة الى الصداره، وحول فريق جنين قال لازال هذا الفريق متحدا ويحقق نتائج وحضور، لكن الطموح ليس تحقيق اية نتائج بل صدارة النتائج، وقد تثمن محليس دور مدير الفريق صادق السعدي والمدرب محمد العورتاني ودور الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات وتقدم بالتهنئة لجورج سعادة بفوزه بالمركز الاول.

شادي الرخ
المتسابق شادي الرخ الذي أحرز المركز السادس للمرة الثانية يعتبر من المتسابقين المتصاعدين بعد ثلاث مشاركات في بطولة فلسطين قال أتطلع للتقدم أكثر في المراحل والنسخ القادمة من البطولة، وأضاف أنه أتم تحضير السيارة الخاصة بالسباقات.

وقال لعل أهم احد الأسباب في حصولي على المركز السادس هي الخبرة الميدانية الجديدة التي أتميز بها، حيث أنني أشارك للمرة الثالثة فقط، وهذا إذا ما قيس بتجارب لزملاء الآخرين الذي يخوضون البطولة منذ اكثر من سنتين يعتبر انجاز ومؤشر تفاؤل لمستقبل، وحول توقعاته للجولة القادمة في أريحا قال سنشارك بقوة اكبر، وسنحاول تفادي الأخطاء، وأتوقع ان تكون النتائج على المستوى الشخصي وعلى مستوى الفريق أفضل من الجولة الأخيرة.