الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة جنين تعقد اجتماعاً موسعاً مع مدراء المؤسسات الرسمية والأهلية

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 15:32 )
جنين -معا- عقد اليوم في قاعة محافظة جنين اجتماعا موسعا مع المؤسسات المدنية برعاية محافظ جنين قدورة موسى من اجل وضع خطة لفعاليات استحقاق ايلول، بحضور النائب شامي الشامي وامين سر حركة فتح اقليم جنين عطا ابو ارميلة ومدراء المؤسسات الرسمية والاهلية في المحافظة .

وشدد المحافظ في كلمته على ضرورة العمل الجماعي وعلى أهمية التنظيم والتنسيق لتنظيم وإنجاح الفعاليات الداعمة والمؤيدة لهذا الاستحقاق، من خلال إشراك كافة أبناء شعبنا بكافة أطيافهم وانتماءاتهم السياسية.

وأكد أن قيادتنا وشعبنا يخوضان معركة سياسية حاسمة في الجمعية العامة ومجلس الأمن للحصول على مقعد فلسطين في الأمم المتحدة وذلك بالرغم من الضغوط والتهديدات الإسرائيلية والأمريكية.

واشار الى أن هذا التوجه لا يعني التخلي عن خيار المفاوضات الجادة والمحكومة بجدول زمني ومرجعية واضحة وتوقف تام عن الاستيطان والمطلوب من شعبنا وقواه السياسية الوطنية القيام بحراك شعبي داعم لخطوة القيادة الفلسطينية لإظهار التلاحم بين القادة والشعب في هذه المعركة السياسية الهامة.

وأوضح موسى أن توجه القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس جاء بعد ظلم وقهر واحتلال دام أكثر من ستين عاماً وما زال مستمراً بحق شعبنا المظلوم، والذي هو أيضا ما زال آخر شعب تحت الاحتلال.

بدورهم اجمع الحضور على ضرورة تضافر كل الجهود بالعمل من اجل العمل الدءوب والمستمر والفاعل في دعم القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس في الحصول على الإجماع الدولي في إعلان الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، واخذ دورها ومكانتها كباقي دول العالم.

كما قدم الحضور شرحاً مفصلاً عن النشاطات والفعاليات التي سيتم تنظيمها من قبل المؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات في محافظة جنين، ضم الحملة الوطنية "فلسطين الدولة 194" من الخروج بنتائج مهمة وفاعلة في إنجاح هذه الحملة.