الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندوة ارشادية للطلبة الجدد في منطقة جنين التعليمية

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 16:01 )
جنين- معا- نظمت جامعة القدس المفتوحة منطقة جنين التعليمية ندوة إرشادية للطلبة الجدد للعام الجامعي 2011/2012 بحضور مدير المنطقة التعليمية ورؤساء الأقسام.

وافتتح الندوة مدير منطقة جنين التعليمية د . عماد نزال رحب خلالها بالطلبة الجدد في رحاب جامعة القدس المفتوحة وبارك لهم جهودهم ونقل لهم تهاني رئيس الجامعة يونس عمرو ونوابه والكادرين الإداري والأكاديمي بالمنطقة وحثهم على بذل الجهد في التعليم من البداية.

وبدوره رحب خالد أبو وعر رئيس قسم التسجيل بالطلبة الجدد وتطرق للحديث عن أهم القوانين المتعلقة بقسم التسجيل وقوانين القبول.

وقال إن قسم التسجيل مفتوح لجميع الطلبة للمراجعة بأي مشكله تتعلق بعمليات التسجيل والسحب والإضافة وغيرها ومفتوحة أيضا لأي استفسارات بخصوص البرامج الأكاديمية.

وفي كلمة احمد استيتي رئيس قسم شؤون الطلبة رحب خلالها بالطلبة الجدد وأسهب في الحديث عن أهم الأمور التي تخص الطلبة في حياتهم الجامعية وعن برامج المنح والقروض التي تقدمها الجامعة مشيرا الى أن أي مشكلة تواجه الطلبة عليهم مراجعة شؤون الطلبة ليتم متابعتها من خلالهم.

والقي إبراهيم قصراوي رئيس قسم المختبرات كلمتة رحب باسمه وباسم مشرفي المختبرات بالطلبة الجدد,وقال أن قسم المختبرات هو أهم قسم وأكثر قسم يستخدمه الطلبة, لان نظام التعليم في الجامعة نظام الكتروني وهذا الشيء يحتم على الطلبة استخدام مختبرات الحاسوب والانترنت.

وتطرق أيضا للحديث عن استخدام البوابة الأكاديمية الخاصة بالطلاب وكيفية التسجيل عن طريقها, وقال أن البوابة الأكاديمية هي حلقة الوصل بين الطلبة والجامعة والمشرف الأكاديمي لان بإمكان الطالب طرح أي استفسار لدية على البوابة ليصل للمشرف الأكاديمي الخاص به عن طريق نظام المراسلات الموجود على البوابة.