الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تلقي القبض على عصابة لسرقة المركبات في جنين

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 18:15 )
جنين -معا- ألقت الشرطة اليوم القبض على عصابة مكونة من خمسة أشخاص من سكان مدينة جنين لقيامهم بسرقة عدد من المركبات الخاصة في المدينة .

وحسب بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وبعد ورود شكاوى من عدد من المواطنين من سكان المحافظة حول سرقة مركبات لهم أثناء توقفها في شوارع المدينة وأسواقها وعلى فترات متلاحقة وتسبب هذا الأمر بإزعاج للمواطنين شكلت شرطة المباحث العامة طاقم للتحقيق والبحث والتحري حول هذه القضية .

وبالبحث والتحري تم حصر الاشتباه بعدد من الأشخاص من سكان المدينة و تم استدعاء احد هؤلاء المشتبه بهم من وعند سماع أقواله اعترف بقيامه هو وأربعة أشخاص آخرين بسرقة عدد من المركبات الخاصة للمواطنين من سكان المحافظة والتي كانت متوقفة في شوارع وأسواق المدينة وعلى فترات متقاربة وتم ضبط مركبتين من المركبات التي تم سرقتها وإحالة المتهمين إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا.

وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين بان كفاءة رجل الشرطة في المحافظة والدراية الكاملة التي يتمتع بها من خلال أساليب جمع المعلومات وربطها كانت الأساس في خلو شرطة المحافظة من القضايا المسجلة ضد مجهول وان هذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى الجاهزية والمتابعة الحثيثة لكل معلومة ترد إلى جهاز شرطة المحافظة مها كانت من اجل امن وأمان المواطن .

كما حذر المقدم محمد تيم كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن وأمانه بالملاحقة والمحاسبة القانونية لان مقدرات المواطنين وأرواحهم وأمنهم هي مسؤولية كل رجل شرطة منتسب لهذه المؤسسة الذي يسعى دوما لتحقيق هدف واحد وهو إشعار المواطن بأنه دوما أمين على نفسه وماله في ظل سيادة القانون الذي يمثله جهاز شرطة يطبق على ارض الواقع دوما أن الشرطة في خدمة الشعب.