الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت يترأس اجتماع اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 18:53 )
سلفيت -معا- ترأس محافظ سلفيت عصام أبو بكر اجتماع اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في سلفيت , وذلك بحضور منسق اللجنة الفرعية في سلفيت د. حسام بلعاوي وكافة أعضاء اللجنة .

وأشاد ابو بكر بالدور والجهود التي قامت بها اللجنة الفرعية من اجل إنجاح فعاليات ونشاطات المخيمات في المحافظة والتي تحمل رسالة وطنية سامية هدفها بناء جيل واعي قادر على تحمل مسؤوليته الوطنية والاجتماعية، ونوه أن الحفل الختامي لتكريم أعضاء اللجنة ومدراء ومنشطي المخيمات سيتم التحضير له بالتزامن مع النشاطات الرسمية والأهلية في المحافظة من اجل مساندة ودعم الرئيس أبو مازن في استحقاق الدولة الفلسطينية استحقاق أيلول .

بينما نقل د حسام بلعاوي تحيات الوزير موسى أبو زيد رئيس مجلس الإدارة للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية لمحافظ سلفيت وشكره على رعايته واهتمامه بدعم فعاليات اللجنة الفرعية واجتماعاتها مما كان له الأثر البالغ في إنجاحها لهذا العام .

وبعد ذلك قدمت لجنة التدريب شرحا عن الدورات التدريبية التي قامت بها اللجنة قبل انطلاق فعاليات المخيمات ودار نقاش حولها , ثم قدمت منسقة التقييم في اللجنة الفرعية ابتسام القاضي تقرير لجنة التقييم لهذا العام .

وشرحت منسقة التقييم آلية عمل اللجنة ومدى شفافية التقييم وان لجنة التقييم قامت بعملها بطريقة مهنية ووطنية بعيدة كل البعد عن العشوائية , ثم عرضت ترتيب المخيمات في التقييم وقد ابدى جميع أعضاء اللجنة إعجابهم بمخيم أجيال المستقبل بنشاطاته والتزام القائمين والمشاركين فيه وتميزهم الذي أوصلهم للمركز الأول.