الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الثوري يدعو للنفير العام ودعم القيادة يوم 21 الجاري

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 09:46 )
رام الله -معا - دعا المجلس الثوري لحركة فتح، اليوم الاثنبن، الشعب الفلسطيني إلى الالتفاف حول القيادة الفلسطينية دعماً لتوجهها الى الأمم المتحدة لنيل العضوية الكاملة لفلسطين كدولة.

وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح د. صبري صيدم، في حديث مع مراسل "معا" في رام الله، إن الاجتماع ناقش قضايا عديدة، وشدد على ضرورة تعزيز التلاحم الشعبي الفلسطيني، لا سيما في ظل التوجه الى أيلول للحصول على العضوية.

وأكد د. صيدم أن المجلس الثوري أكد على ضرورة دعم القيادة الفلسطينية في عزمها التوجه الى الأمم المتحدة، وتعزيز الدور الشعبي في مؤازرة القيادة، وتعزيز المسيرات الشعبية وصولا الى أكبر التفاف ممكن حول القيادة، وضرورة قيام حركة فتح بدورها الريادي لتحميس وتشجيع الشعب على دعم القيادة في مسعاها.

ودعت أمانة سر المجلس الثوري لحركة فتح جماهير الشعب الفلسطيني إلى الاصطفاف بقوة خلف الرئيس محمود عباس، والخروج بمسيرات عارمة في مراكز المدن دعما للموقف الفلسطيني في الأمم المتحدة.

واعتبرت الأمانة في بيان صحفي، عقب اجتماع عقده رؤساء لجان المجلس الثوري، أن 21/9 يوما نضاليا ووطنيا لدعم المطلب الفلسطيني في الأمم المتحدة ما يتطلب النفير العام عند الثانية عشرة ظهرا، ودعت قواعد واطر الحركة إلى تفعيل جهودها الميدانية وحث القطاعين العام والخاص على المشاركة الفعلية المكثفة في اليوم الموعود.