الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل النيابة العامة يزور مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 14:44 )
طوباس - معا - في إطار الاهتمام وتعزيز العلاقات الثنائية واهتمام النيابة العامة بالمؤسسات الشبابية والرياضية في المحافظة ، استقبل مركز الشهيد صلاح خلف لإعداد القادة الشباب الأستاذ ماهر الفارس وكيل النيابة العامة في محافظة طوباس وكان في الاستقبال رائد جعايصة مدير المنشآت الرياضية والشبابية وسعيد حمدان مدير الإقامة والسكن وطاقم المركز .

وقدم جعايصة وحمدان شرحا عن عمل مركز الشهيد صلاح خلف والأنشطة الشبابية والرياضية التي ينفذها منذ بداية انطلاقته وإعادة تأهيله والانجازات التي تحققت من خلال البني التحتية المقامة إضافة إلى المشاريع المزمع إقامتها وخاصة المسبح الاولمبي وإعادة تعشيب ملعب كرة القدم..

وتفقد الفارس أروقة المركز وأقسامه واطلع على سير العمل فيه وقدم شكره للإدارة وللعاملين في المركز ، كما والتقى الفارس بمعسكر الفنانين العالمين واستمع إلى إدارة جاليري المحطة وتعرف منهم على صيرورة عملهم وأنشطتهم كما واطلع على الرسوم والفنون والأعمال الفنية واللوحات التشكيلية التي خطها الفنانون العالميون والمحليون .

وتأتي زيارة الفارس بناء على توجيهات من النائب العام احمد المغني وذلك في اطار الاهتمام بالرعاية الاجانب وتقديم كل الخدمات التسهيلات الممكنة والاطمئنان على سلامتهم.

ونقل الفارس تحيات المغني للقائمين على الورشة الفنية الدولية.