الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رغم الاختلاف على التوقيت: الالاف غنوا مع ليان بنابلس

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 13:48 )
نابلس- معا- غنى اكثر من خمسة ألاف مواطن معظمهم من الشباب والشابات مع الفنانة الفلسطينية الشابة ليان بزلميط والفنان الفلسطيني مهند خلف لاكثر من ساعتين في حفله غنائية اقيمت ضمن فعاليات "ليالي نابلس" على المسرح المكشوف في جامعة النجاح الوطنية.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقه حداد على ارواح الشهداء الذي اختلف مضمونه مع مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية على توقيت اقامته في أيلول الامر الذي وصل حد اصدار المجلس بيانا ينتقد فيه اقامة هذا الحفل كذلك فعل نواب حماس في نابلس الا ان الحفل استطاع رسم البسمة على وجوه الالاف من الشباب.

وقال زياد عثمان منسق لجنة العلاقات العامة بنابلس ان هذا الحفل ياتي ضمن فعاليات نابلس وهدفنا من اقامته اشراك جيل الشباب بهذه الحفلات في محاولة جادة منا ان نزرع بسمة وفرحة على وجوه الشباب.

واضاف عثمان هناك من يعتقد ان النضال الوطني الفلسطيني يتناقض مع الفرح وهذا خطأ فالشعوب الحية هي من تستطيع ان تجمع ما بين النضال الوطني الفلسطيني وتجسيد حب الحياه على الارض.

وأكد عثمان نعم نحضر انفسنا الى الدوله الفلسطينية واستحقاق ايلول وهنا اليوم سنغنى الى فلسطين 194 وسنغني موطني أيضا.

وقالت الفنانه ليان بزلميط 19 عاما "لمعا" والتي تدرس في الجامعه الاردنية عمان بعد مشاركتها في برنامج ستار اكاديمي 8 والذى انتجته قناة ال بي سي اللبنانية وحصلت على مراكز متقدمه فيه انني سعيده جدا اليوم لغنائي بنابلس وقد استمتعت مع الجمهور وآمل ان يكون قد استمتع ايضا، قائله "لو طلع بايدي بغنى للصبح بنابلس".

وأضافت بزلميط جئت اليوم لأقول للجمهور شكرا على دعمه لى خلال مشاركتي بستار اكاديمي.

وقال الفنان مهند خلف لـ "معا" ان جمهور جبل النار مميز وقد استتمتعت كثيرا خاصة وان تفاعل الجمهور النابلسي كان مميزا وحفله اليوم ما هي الا البداية بنابلس.

وقال جمال الحوارني مدير قسم التسهيلات المصريفيه في البنك العربي الراعي الرسمي للحفل اننا في البنك العربي قمنا برعاية الحفل كدعم لقطاع الشباب الفلسطيني الذين يشكلون غالبيه المجتمع الفلسطيني في محاوله جاده من البنك لرسم البسمه على وجوهم واعتقد اننا نجحنا في ذلك.

وغنى الفنانان عده اغاني وطنية وشعبية فلسطينية اضافه الى عدد من الاغاني العاطفيه لعدد من المطربين المشهورين.

وقال محمد خريسة من شركة ماسترز المنظمه للحفل ان ليان ستحيي عدة حفلات في الاراضي الفلسطينية منها حفلتان في رام الله وواحدة في مدينة جنين شمال الضفة الغربية خلال الايام القليلة القادمة.
|145529|
|145530|
|145531|