الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخبار اتحاد الطاولة

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 12:25 )
الخليل- معا- احمد الجوابرة- حضر رضوان الشريف مسير كرة الطاولة الفلسطينية الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية لرؤساء الاتحادات مع رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب الذي أكد على أهمية المشاركة في الفعاليات التي ستقام في الوطن من اجل دعم القيادة الفلسطينية في التوجه للامم المتحدة لنيل الاعتراف الكامل بالدولة الفلسطينية.

وقد أكد اللواء جبريل الرجوب على أهمية الرياضة في إرساء قواعد الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

اتحاد الطاولة يقرر اطلاق بطولة " استحقاق ايلول"
قرر الاتحاد الفلسطيني إقامة عدد من الفعاليات من اجل دعم القيادة الفلسطينية في استحقاق أيلول.

وتبدأ هذه الفعاليات يوم الجمة القادم بإقامة بطولة (دولة فلسطين 194) وهذه البطولة للدرجة الممتازة .

وتقام هذه البطولة على طاولات ماجد اسعد في تمام الساعة الثامنة والنصف وتشمل عدد من الفعاليات تؤكد أحقية الشعب الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية الحرة المستقلة.

وضمن الفعاليات الرياضية لدعم القيادة الفلسطينية في استحقاق أيلول يقيم الاتحاد بطولة للسيدات في نفس التاريخ.

اتحاد الطاولة يسلم الأندية رقاع المشاركة في بطولة الأندية العربية
قام احمد الجوابرة أمين سر الاتحاد الفلسطيني المركزي لكرة الطاولة بتسليم رقاع الدعوة للأندية التي ستشارك في بطولة الأندية العربية التي ستقام في المملكة الأردنية الهاشمية في تاريخ12 --- 18 /10 /2011 وهذه الأندية نادي سلفيت الرياضي من المحافظات الشمالية ونادي المجمع الإسلامي من المحافظات الجنوبية.

الاتحاد العربي لكرة الطاولة يوزع الجدول الزمني للنشاطات للعام 2012 / 2013
تسلم احمد الجوابرة أمين سر الاتحاد الفلسطيني المركزي لكرة الطاولة الجدول الزمني لنشاطات الاتحاد العربي للعام 2012 / 2013 ومن المقرر مناقشة هذا الجدول في اجتماع الاتحاد القادم ومن الجدير ذكره ان الاتحاد الفلسطيني للعام الثاني على التوالي يجدول الأنشطة الداخلية بتوافق مع الجدول الزمني للاتحاد العربي.

اتحاد الطاولة يعقد اجتماعه العام
عقد الاتحاد الفلسطيني اجتماع هام بحث فيه الفعاليات التي ستقام بكرة الطاولة لدعم القيادة الفلسطينية في استحقاق أيلول حيث حض الاتحاد جميع فرق الدرجة الممتازة للمشاركة في بطولة الدرع (بطولة دولة فلسطين 194 ) كما ناقش الاتحاد مشاركة المنتخب الفلسطيني بكرة الطاولة في الدورة العربية المزمع إقامتها في دولة قطر.