الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

قلقيلية- محاضرة للدفاع المدني حول استحقاق أيلول

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 15:28 )
قلقيلية- معا- نظم التوجيه السياسي والوطني محاضرة حول قبول عضوية فلسطين في الأمم المتحدة بحضور المقدم عمر القدومي مدير جهاز الدفاع المدني قلقيلية وذلك في مركز عزون.

في بداية المحاضرة شكر المقدم ابو صلاح التوجيه السياسي على دورهم التثقيفي والتوعوي وأكد على وقوف جهاز الدفاع المدني وكل منتسبيه خلف القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس أبو مازن ومساندتهم لكل الخطوات التي تتخذها القيادة.

وشارك كل من المقدم رباح زيدان مدير التوجيه السياسي والوطني والأخ عبد الحليم نمر مدير التوجيه الوطني حيث أكد المقدم رباح زيدان على أهمية استحقاق أيلول على طريق الدولة وإحقاق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وكما أكد على أهمية عدم الانجرار وراء استفزازات المستوطنين وضرورة الالتزام بالحراك السلمي دعما لخطوة أيلول.

والقى المحاضرة المفوض السياسي للدفاع المدني سمير أبو الشيخ حيث استعرض مجمل التطورات السياسية في المنطقة والعالم كما أشار إلى أن تعطيل عملية المفاوضات من الجانب الإسرائيلي أدى بالقيادة إلى التوجه إلى الأمم المتحدة كما وشرح معنى قبول عضوية فلسطين في الأمم المتحدة وأثرها على القضية الفلسطينية وأكد على ضرورة تفهم الوضع الدقيق والحساس الذي تمر به القضية الفلسطينية وضرورة تكاتف الجهود والالتزام بكل ما يصدر عن القيادة في هذه المرحلة.