الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل لتكريم الطلبة المتفوقين في مدارس الوكالة بقلقيلية

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 16:02 )
قلقيلية- معا- تحت رعاية د. زكريا الآغا رئيس دائرة اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية نظمت اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في قاعة اللجنة في محافظة قلقيلية حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين في محافظة قلقيلية .

وحضر الاحتفال العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية ،و د.عبد الرحيم برهم عضو المجلس التشريعي ،و المقدم موسى يدك مدير الشرطة ، و ياسر أبو كشك رئيس دائرة شؤون مخيمات الشمال في دائرة شؤون اللاجئين ، و معتصم قشوع رئيس لجنة خدمات اللاجئين في محافظة قلقيلية ،ومثلين عن التنظيمات ، ومدراء ومعلمي المدارس ، وفعاليات المحافظة ، والطلاب المتفوقين وذويهم .

وفي كلمته رحب المحافظ بالحضور وثمن جهود القائمين على هذا الحفل متمنيا أن يستمر العطاء والنجاح ، مشير إلى أن هذا التكريم يأتي في ظل النضال من اجل استحقاق أيلول وقرب إقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران ، مما يشير إلى استمرار الحياة والتفوق والخروج من دائرة النجاح إلى دائرة الإبداع في شتى المجالات .

وأكد المحافظ على أننا بالعلم نستطيع أن نعبر أيلول وان نقيم دولة على حدود الرابع من حزيران محتفظين بحق العودة للاجئين لأنه حق مقدس لا يمكن التنازل عنه ، بالعلم نستطيع أن ندير المقاومة وندحر الاحتلال ، وبالعلم نستطيع أن ندير معركتنا السياسية في الميادين الدولية ، وان نتوحد لتحقيق أهدافنا .

ومن جانبه قدم ياسر أبو كشك تحيات الدكتور زكريا الآغا للطلاب المتفوقين وذويهم ، مشيرا إلى أن الشعب الفلسطيني يمتلك الإرادة وان أبناءنا هم المستقبل والبناء ، ونحن الفلسطينيين نستثمر في الإنسان الذي يبقى ويقاوم ويحقق الحلم الفلسطيني في إنهاء الاحتلال و إقامة الدولة المستقلة .

بدوره عبر معتصم قشوع عن سعادته بهذا التفوق للطلبة متمنيا لهم دوام النجاح بان يكونوا قادة المستقبل ، وشكر المعلمين على الجهود التي بذلوها للرقي بطلابنا ، وأشار إلى استحقاق أيلول الذي جاء بعد تشاور لكافة قطاعات شعبنا للوصول إلى الدولة 194 ، مؤكدا أن هذا القرار لا يتناقض مع أسس القضية الفلسطينية .

من ناحيته شكر الطالب يزن أبو لبدة في كلمته عن الطلبة المتفوقين كل من شارك في عملية النجاح والتكريم ، مطالبا من الطلبة أن يستمروا في النجاح والتفوق .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة لمتفوقين وعددهم " 163 " طالبا وطالبة.