الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طملية يشكر "جوال" على دعمها المتواصل للرياضة لفلسطينية

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 15:30 )
رام الله- معا- امير شتات- أعرب النائب جهاد طملية رئيس مجلس الادارة في مركز شباب الامعري على شكرة واهتمامه الكبير لشركة جوال رائدة المؤسسات الاقتصادية في الوطن على دعمها الدائم والمتواصل لقطاع الرياضة في فلسطين سوءا عبر رعايتها للاندية والفرق الرياضية ورعاية الدوريات الفلسطينة في كرة السلة والقدم واليد وكافة الالعاب الرياضية ورعاية المنتخبات الفلسطينية.

واكد طملية بان شركة جوال متمثله برئيسها التنفيذي عمار العكر ونائب المدير العام معن ملحم وكافة موظفيها شريك اساسي في عملية النهوض والانجاز على المستوى الرياضي الفلسطيني.

كما اشاد طملية برعاية جوال للمرة الثانية على التوالي لدوري جوال للمحترفين الذي يعد ظفره نوعية على المستوى الرياضي الفلسطيني ولاول مرة مما انعكس بشكل ايجابي على اداء المنتخبات الفلسطينية من اجل تمثيل الكرة الفلسطينية خير تمثيل ورفع راية الوطن خفاقة في كافة المحافل الدولية، بحيث ساهمت رعاية جوال بشكل اساسي من خروج الكرة الفلسطينة من دائرة المشاركة الى دائرة المنافسة وتحقيق الانجاز في كافة المسابقات على المستوى الدولي والاقليمي.

كما دعا طملية كافة المؤسسات في القطاع الخاص بان تساهم في دعم الرياضة الفلسطينية التي هي جزء اساسي من منظومة النضال الفلسطيني.