الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقل والمواصلات والاتصالات توقعان اتفاقية لتعزيز السلامة المرورية

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 19:31 )
رام الله-معا- وقع د.سعدي الكرنز وزير النقل والمواصلات رئيس المجلس الأعلى للمرور وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية اتفاقية تقوم بموجبها مجموعة الاتصالات الفلسطينية برعاية مشروع تشكيل فرق السلامة المرورية في عدد من مدارس الضفة الغربية.

وفي هذا كلمته أوضح الكرنز أن هذا المشروع يهدف إلى توعية طلاب المدارس بأهمية السلامة المرورية وتعزيزها بين هذه الفئة وصولاً إلى بيئة مرورية آمنة مؤكداً أن المجلس الأعلى للمرور يولي اهتماماً كبيراً لرفع الوعي المروري لدى مستخدمي الطرق مضيفاً أن مثل هذه المشاريع تُساهم في التقليل من الحوادث المرورية.

وشكر وزير النقل والمواصلات مجموعة الاتصالات الفلسطينية على رعاية هذا المشروع الهام آملاً أن يستمر هذا التعاون لما فيه المصلحة العامة.

من جانبه قال عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة المجموعة في الخدمة المجتمعية لما له من أهمية في المساهمة في الحد من الحوادث المرورية.

وأضاف العكر أن المجموعة على أتم الاستعداد للتعاون مع المجلس الأعلى للمرور في برامج أخرى. وشكر العكر وزارة النقل والمواصلات على اختيار المجموعة كشريك في المشروع.