الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة مشجع جزائري في لقاء الافريقي بكأس الاتحاد

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 15:31 )
القدس- معا- قالت صحيفة تونسية اليوم الثلاثاء إن مشجعا جزائريا توفي بعد سقوطه بسبب التدافع أثناء أعمال الشغب التي شهدتها مباراة النادي الافريقي التونسي أمام ضيفه اسيك من ساحل العاج ببطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم يوم الأحد الماضي.

وقالت صحيفة الصباح اليومية إن "متفرجا جزائريا من مواليد 1983 لقي حتفه على هامش أحداث الشغب والعنف التي شهدها ملعب المنزه اثناء لقاء النادي الافريقي واسيك العاجي."

ونقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بأنها مطلعة قولها إن المشجع "فقد توازنه أثناء تدافع الجماهير ليسقط من أعلى المدرج ويلقى حتفه على عين المكان."

وشهدت مباراة الافريقي وضيفه اسيك في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور الثمانية (المجموعتين) بكأس الاتحاد الافريقي أعمال شغب واضطرت قوات الأمن لاستعمال الغاز المسيل للدموع لإخراج مشجعين قاموا بإلقاء ألعاب نارية على أرض الملعب مما أدى لتوقف المباراة لنحو نصف ساعة.

وكاد اسيك أن ينسحب من أرض الملعب احتجاجا على أعمال الشغب قبل أن تعيد قوات الأمن ومسؤولو الافريقي الاستقرار إلى المدرجات.

وانتزع الافريقي الفوز بصعوبة بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني ويقترب من بلوغ الدور قبل النهائي للمسابقة.
(رويترز)