الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية تشكل فرق للأنسات لكرة القدم

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 17:11 )
بيت لحم – معا - عدنان الصرعاوي - على ضوء المتغيرات الرياضية والحراك الرياضي الفلسطيني والمتطور وخاصة بعد تولي الواء جبريل الرجوب قيادة الرياضة الفلسطينية أقدمت أكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية على تشكيل فرق للانسات لكرة القدم لمختلف الاعمار لكرة القدم .

وتحمل هذه الفرق اسم القدس الفلسطيني للأنسات لكرة القدم وقد باشرة تلك الفرق إجراء تدريباتها على أكمل وجه وخاض عدة جرعات تدريبية مكثفة على ملاعب الجمعية الاسلامية بيت ساحور بقيادة المدربات والمدربين الحاصلات على بكالوريوس تربية رياضية وهن فلسطين عدنان الصرعاوي- ودلال امجد ابو لبن - والمدرب عدنان الصرعاوي .

ويعاد تشكيل فرق للأنسات نقلة نوعية وتوجه ايجابي تخدم نشاطات أكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية التي بدأت تشق طريقها بثبات من اجل انعاش فرق الانسات وظهورها بأبهى صورة وعلى أكمل وجه وبهذا الخصوص سوف تعد أكاديمية القدس الرياضية برنامجاً تدريبياً مكثفا للانسات على اختلاف اعمارهن من أجل النهوظ بالفرق النسوية .

وسوف تتوجه ادارة الاكاديمية بطلب الانتساب بعضوية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من أجل تسجيل رسمياً في كشوفات الإتحاد الفلسطيني بعد الاتصال مع ذوي الاختصاص في اتحاد اللعبة وقد بلغ عدد اللاعبات في صفوف اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية بقرابة الثلاثين لاعبة .

وقد اشار عضو مجلس الادارة اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية فضل نمر سليمية أننا بصدد تطوير تلك الفرق بصورة لائقة من أجل الرقي وأنعاش فرق الانسات لكي تضاهي مثيلاتها في الوطن الحبيب فلسطين وكلنا امل ان تكون هناك اذان صاغية من اجل دعم فكرة تطوير وبناء فرق اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية .