الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس: الاتحاد العام للمرأة يشارك بفعاليات حملة "فلسطين الدولة 194"

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 09:00 )
طوباس -معا- شارك الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في محافظة طوباس والاغوار الشمالية في فعاليات الحملة الوطنية فلسطين الدولة 194 والتي اقرتها الحملة الوطنية بالمحافظة ضمن النشاطات التي سيتم تنفيذها بالمحافظة دعما للقيادة الفلسطينية والرئيس في توجهها للامم المتحدة لانتزاع الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية المستقلة والحصول على عضوية كاملة في الهيئة الاممية.

وكانت اولى الفعاليات في قرية العقبة، حيث انطلقت فعاليات المحافظة الرسمية والشعبية في مسيرة سيارات جابت شوارع مدينة طوباس وترفع الإعلام الفلسطينية باتجاه قرية العقبة حيث اقيم احتفال جماهيري سياسي إعلانا عن انطلاق فعاليات الحملة الوطنية فلسطين الدولة 194 بالمحافظة .

وجاءت هذه الفعاليات بناء على اجتماعات مكثفة أجرتها اللجنة الوطنية لمتابعة تنفيذ فعاليات الحملة الوطنية فلسطين الدولة 194 في محافظة طوباس والأغوار الشمالية والتي تضم بعضويتها الاتحاد العام للمراة الفلسطينية إضافة الى عدد من المؤسسات الرسمية وفصائل العمل الوطني وبرئاسة المحافظة .

واكدت ليلى سعيد رئيس الاتحاد العام للمراة فرع طوباس ان القطاع النسوي والاتحاد العام للمراة يقف بشكل قوي وفاعل في النشاطات التي سيتم تنفيذها بالمحافظة من خلال تنسيق النشاطات وتوفير مستلزمات العمل الوطني وجمع الحشود المشاركة، مشيرةً ان المرأة الفلسطينية تلعب دورها الوطني إلى جانب الرجل في مواقع العمل الرسمي والشعبي لدعم هذا الاستحقاق الدولي من اجل قيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف .

وأشارت سعيد ان الاتحاد العام للمراة الفلسطينية على مستوى الفرع سيقوم بتنفيذ عدد من النشاطات الخاصة به بالمحافظة، بالاضافة الى المشاركة بالفعاليات العامة للاتحاد على مستوى الوطن.