الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حكام جنين يتفقون على قدامى طوباس

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 14:04 )
طوباس- معا - عصري فياض- تقابل على ملعب خماسي نادي طوباس الرياضي كل من فريقي حكام جنين وقدامى طوباس في مباراة ودية بكرة القدم.

وقد أسفرت المباراة التي اتسمت بالثارة والندية و بسيل من الأهداف ب 21 هدفا وانتهت بتقدم حكام جنين على قدامى طوباس بفارق هدف وبالنتيجة 11/10 والتقلبات الكثيرة في النتيجة خصوصا بعد دخول الدكتور جمال أبو بشارة الذي اظهر مستوى بارزا في اللقاء للغاية استحق على أثره أن يكون نجم اللقاء بدون منازع .
حكم اللقاء : محمد أبو بشارة

أهم محطات المباراة
بدأت المباراة بسيطرة واضحة لحكام جنين على المباراة ، بحيث اعتمد حكام جنين على الكرات القصيرة والتمريرات البينية التي أرهقت دفاعات قدامى لاعبي طوباس، نتج عن هذه السيطرة هدفين مبكرين عن طريق اللاعب اسحق الكيلاني ، واستمر ضغط حكام جنين على اللقاء حتى دخول الدكتور جمال أبو بشارة الذي غير من مجرى اللقاء من خلال تسجيله للهدف الأول وصنعه للهدف الثاني بعد تمريره متقنة لزميله عدي دراغمة ، ولكن عاد حكام جنين ليتقدموا عن طريق اللاعب مصطفى سباعنة وثائر جرادات ، وتمكن قدامى طوباس من تقليص الفارق عن طريق اللاعب سائد أبو بشارة ومأمون خضيري ، لينتهي الشوط الأول بتقدم حكام جنين بستة أهداف مقابل خمسة.

في الشوط الثاني استمرت الندية والإثارة ، مع تلاحق النتائج، وقد شارفت المباراة على النهائية مع تقدم قدامى لاعبي طوباس بعشرة أهداف مقابل ثمانية ، فقام المدرب عصام الأطرش بتغيير خطة اللعب بالاعتماد على الضغط على الفريق المنافس في مناطقه ، مستغلا تدني الحالة البدنية لهم ، فسجل اللاعب وليد نجيب هدفا قلص به النتيجة ، قبل أن يعادل اللاعب مصطفى سباعنة النتيجة بهدف جديد ، وفي الوقت القاتل ، وفي الرمق الأخير من المباراة ، تمكن اللاعب اسحق الكيلاني من تسجيل هدف الفوز بعد تسديدة قاتلة . لينتهي اللقاء بفوز حكام جنين .

تشكيلة الفريقين
حكام جنين : عصام الأطرش ، اسحق الكيلاني ، وليد نجيب ، مصطفى سباعنة ، ثائر جرادات
المدرب : عصام الأطرش
قدامى لاعبي طوباس : الدكتور جمال أبو بشارة ، عدي ضراغمة ، سائد ابو بشارة ، محمود مرشد ، مأمون خضيري ، راشد ضبابات .
المدرب : الدكتور جمال ابو بشارة
برز من اللقاء
حكام جنين : ثائر جرادات ، اسحق الكيلاني
قدامى لاعبي طوباس : الدكتور جمال ابو بشارة ، عدي ضراغمة .

وقد عقب الأطرش قائلا ان هذا الفوز الغالي جاء نتيجة التزام اللاعبين بالخطة والتعليمات ، وحذر بعض اللاعبين من التهاون مما أدى الى ضياع فوز كبير وعريض كان في متناول اليد ، وعلى الرغم من ذلك اشكر اللاعبين على هذا المجهود الرائع.

وأضاف الأطرش ان فريق قدامى لاعبي طوباس فريق منظم وجيد ولكن تدني اللياقة البدنية كان سببا مهما في قلب النتيجة في نهاية المباراة.

ومن ناحية اخرى قال عدي دراغمة المشرف على فريق قدامى طوباس ان هذه الخسارة كانت طبيعية ومتوقعة ، بسبب الفارق الفني والبدني بين الفريقين ، ولكن نحن لم تهمنا النتيجة بقدر ما كنا حريصين على هذا التجمع الرياضي الأخوي، واعتبر المباراة بانها كانت مثيرة وممتعة لكل من تابعها ، وفي النهاية تمنى التوفيق لحكام جنين ، والى المدرب القدير عصام الاطرش.